السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

حسام حسن: سعيد بأول فوز وسنعالج أخطاء دفاع الاتحاد السكندري

-
-
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أبدي حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، سعادته البالغة بتحقيق فريقه الفوز الأول على حساب نظيره فيوتشر، والذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وأوضح مدرب الاتحاد السكندري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب لقاء فيوتشر قائلاً: أكملت شغلي بالتجهيز لمباراة فيوتشر من المباراة الأولى أمام سموحة في افتتاحية الدوري الممتاز». وتابع حسام حسن تصريحاته قائلاً :« التغيرات كانت حسب ظروف المباراة، والبدلاء أضافوا من الناحية الفنية والبدنية داخل الملعب» .

 وأشار مدرب الاتحاد السكندرى قائلاً :«كنت أتمنى خروج الاتحاد السكندري متقدماً الشوط الأول وليس التعادل، مؤكداً على وجود أخطاء دفاعية داخل الفريق، سنعمل على عالجها وخاصة ان الدوري طويلاً». 

وقال مدرب الاتحاد السكندري:« إن ضربة الجزاء التي أهدرها كريم الديب كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكراً قبل وقتها الأصلي، ولكن المباراة أخدت شكلاً آخر داخل الملعب حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

وأشاد حسام حسن، بخبرة محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، وخاصة خلال مباراة سموحة وفيوتشر والتصدي لعدد كبيرة من الأهداف، رغم تسجيل الاتحاد السكندري ٧ أهداف خلال مباراتين حتي الآن بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

الجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يمتلك في جعبته ٤ نقاط، جمعهما من مباراتين، تعادل مع سموحة بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق، وفاز على فيوتشر في الجولة الثانية من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021_2022.