الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

حقيقة استقالة وزيرة الصحة هالة زايد

هالة زايد وزيرة الصحة
هالة زايد وزيرة الصحة والسكان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان لـ«البوابة نيوز»، عدم تقدم الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، باستقالتها  لمجلس الوزراء حتى الآن، وذلك ردا على ما تدواله عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض المواقع الإخبارية من أنباء عن تقدم الوزيرة باستقالتها، إلى رئيس مجلس الوزراء.
يأتى هذا عقب بيان النائب العام، عن التحقيق مع بعض المسئولين والقيادات بوزارة الصحة والسكان، عن بعض الوقائع المالية.
كانت وزيرة الصحة، قد تعرضت لأزمة قلبية، وتم نقلها على الفور لأحد المستشفيات لتلقى العلاج، حيث تم حجزها بغرفة العناية المركزة، وإجراء عملية قسطرة علاجية بالقلب. حتى تماثلت للشفاء وعودتها الى منزلها فى حالة صحية مستقرة.
من ناحية أخرى، أوضحت النيابة العامة فى بيان لها بالأمس، أن إدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت ما تم تداوله بالمواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة عن الوقائع التي تولت النيابة العامة التحقيقات فيها، وقال البيان: «إزاء ذلك فإن النيابة العامة تهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من معلومات حول الواقعة، والالتفات عن أي أخبار كاذبة أو غير صحيحة قد تضع ناشريها تحت المسؤولية القانونية».
وأكد البيان أن النيابة العامة حريصة على مبادئ الشفافية مع المجتمع، وستعلن حسبما ترى مناسبًا لحسن سير التحقيقات وضمان سلامتها ما يتاح من معلومات أو بيانات.