الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

حقيقة وفاة مدحت شلبي

مدحت شلبي
مدحت شلبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ يفيد بوفاة الكابتن مدحت شلبي، الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وانتشر هذا الخبر بسرعة البرق، لا سيما وأن الحساب الذي نشر تلك المعلومة، منسوب لأحد الإعلاميين الذين يظهرون أسبوعيا عبر شاشة نفس القناة.

"البوابة سبورت" تواصلت مع طاقم إعداد الكابتن مدحت شلبي، والذين أكدوا كذب هذا الخبر، موضحين أن الكابتن مدحت بصحة جيدة ولا يعاني من أي شيء، وأنه في أفضل حال.

كما تواصلت البوابة مع الزميل علاء عزت، الذي كتب حسابه عبر فيسبوك تلك المعلومة، ولكن المفاجأة كانت في تأكيد الزميل على اختراق حسابه، وأن الهاكر هو من كتب تلك المعلومة الخاطئة، وأنه يعمل حاليا على استعادة الحساب في أسرع وقت ممكن.

المثير في الأمر أنها ليست المرة التي ينتشر فيها خبر وفاة كابتن مدحت شلبي، حيث انتشر نفس الخبر منذ أيام قليلة، وكان بنفس الطريقة أيضا، عن طريق سرقة حساب أحد الصحفيين وكتب نفس الخبر بنفس الطريقة. 

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يتم انتشار فيها أخبار وشائعات، بعد سرقة حساب أحد الصحفيين أو المسئولين وكتابة أي كلام، وهو ما حدث من قبل مع الوزير خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق، كما حدث مع الدكتور عمرو محب المترجم الخاص بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.