الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

عبد الصادق: زيارة مدبولي لباريس فرصة للترويج للاستثمار

د. أسامة عبد الصادق،
د. أسامة عبد الصادق، عميد كلية التجارة جامعة بني سويف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال د. أسامة عبد الصادق، عميد تجارة بني سويف، إن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للعاصمة الفرنسية باريس تمثل فرصة لعرض الفرص الاستثمارية والترويج لمناخ الاستثمار والأعمال في مصر.

وأضاف، أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي لفرنسا للمشاركة في اجتماعات منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والتي تضم أكبر وأغنى 22 اقتصادًا عالميًا تعطي مصر فرصة كبيرة للترويج للسوق المصرية وتعريف أكبر 22 اقتصادًا عالميًا بالواقع الاقتصادي المصري بعد التحولات الاقتصادية المصرية.

ولفت إلى أن مصر انتقلت من مرحلة الترويج للتحول الاقتصادي خلال السبع سنوات الماضية إلى مرحلة أكثر تقدماً تتمثل في الترويج لمجتمع الأعمال المصري والفرص الاستثمارية المصرية.

وتوقع عميد تجارة بني سويف، أن يترتب على اللقاءات التي سيعقدها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والشرح الذي سيقدمه بشأن فرص الاستثمار  استقطاب العديد من الفرص الاستثمارية واستقطاب العديد من الشركات الدولية للعمل في مصر.

وتابع: ما يميز مجتمع الأعمال المصري والفرص الاستثمارية في تلك المرحلة تنوعها وتعددها، موضحًا أن حالة التنوع من شأنها استقطاب العديد من الاستثمارات، كما أن شهادات المؤسسات الاقتصادية الدولية وشرح عملية التحول الاقتصادي وعرض الفرص الاستثمارية سيكون لها نتائج مبهرة ولاسيما في ملتقى مثل منظمة التعاون والتنمية الدولية والتي تجمع أكبر 22 دولياً اقتصادياً في العالم.