الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني، والجهازين الطبي والإداري، قبل مواجهة إنبي المرتقبة في الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء إنبي المقرر له في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي

خط الهجوم: يوسف إبراهيم “أوباما” – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

هدافو الزمالك فى مواجهات إنبى

ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة ما أنهاه الموسم المنصرم، بحصد بطولة الدوري المصري، والبداية ستكون من ضربة البداية أمام إنبي، الذي يتفوق عليه الزمالك في عدد الانتصارات والأهداف على مدار التاريخ.

ويمتلك الزمالك سجلا تهديفيا قويا في مواجهات إنبي برصيد 50 هدفا، ويتقاسم أكثر من لاعب صدارة الهدافين، يأتي في مقدمتهم عبد الحليم علي نجم الزمالك في فترة الألفية برصيد 3 أهداف، يليه عمرو زكي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود علاء، بنفس الرصيد ويتساوى معهم محمود عبد المنعم.

ويأتي المغربي أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” وأسامة حسن وطارق السيد في المرتبة الثانية لهدافي مباريات الزمالك وإنبي برصيد هدفين لكل منهم.