السبت 27 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

تكريم محمد عبد الرحمن في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، تكريمه للنجم محمد عبد الرحمن في ختام دورته السادسة والتي ستقام في الفترة ما بين 6 وحتى 11 نوفمبر المقبل، حملت هذه الدورة اسم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن تفاصيل المهرجان بحضور رئيس اللجنة العليا للمهرجان محمد صبحي، ومؤسس المهرجان ورئيسه مازن الغرباوي، والمدير العام للمهرجان إنجي البستاوي.
وعبّر محمد عبد الرحمن عن سعادته بحصوله على ذلك التكريم، وقال "سعيد وفخور بحصولي على هذا التكريم من المهرجان في دورة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وأتمنى أن يُلاقي هذا المهرجان النجاح والتميز، ومثلما تواجدت في مؤتمر هذه الدورة، انتظروني الدورة المقابلة بعمل ينافس في المهرجان".
وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان فيصل إكس أبوكاليبس، هو مسلسل من بطولته.

وكانت مسرحية شمسية وأربع كراسي هي أحدث أعمال النجم محمد عبد الرحمن المسرحية، حيث أعاد بها إحياء المسرح الصيفي بالساحل الشمالي، كما حقق أحدث مسلسلاته الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم نجاحًا قويًا جعلته يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه.

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها
وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.