الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

مرتضى منصور يوضح موقفه من خوض انتخابات الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك الأسبق، عدم وجود ما يمنع من خوضه انتخابات النادي المقبلة وذلك بعد قرار المحكمة اليوم بعودته.

وأضاف منصور في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن القرار النهائي بخوض الانتخابات سيتخذه بالتشاور مع عائلته والمقربين له خلال الفترة المقبلة.

وأوضح منصور، أنه حال تسلمه مجلس إدارة الزمالك بقرار من الوزير خلال الأيام المقبلة فلن يقوم بإجراء أي تغيير على الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة كارتيرون، وسيعمل على تدعيم فرق الألعاب الأخرى بالزمالك لحصد الألقاب.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي قد أكد اليوم أن الوزارة تدرس الموقف حاليا قبل الإعلان عن كل الأمور وقُبلت المحكمة الدعوى شكلا، وفي الموضوع بإلغاء القرار المطعون عليه، وما ترتب على ذلك من آثار، أهمها عودة المجلس لحين انتهاء مدته.

كما صرح مصدر قضائي رفيع، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري يعد حكم أول درجة، كذلك يحق لوزارة الشباب والرياضة الطعن على الحكم في المحكمة الإدارية العليا في مدة أقصاها 60 يوما من تاريخ صدور الحكم وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أنه في حالة لم تطعن وزارة الشباب والرياضة خلال المدة القانونية المقدرة بـ60 يوما، يصبح الحكم نهائي وبات، موضحاً أن الإدارية العليا هي أعلى سلطة قضائية ويحق لها إلغاء حكم القضاء الإداري الصادر أو تأييده.