الخميس 09 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

ديربى إيطاليا.. ديبالا يعود لقائمة يوفنتوس أمام إنترميلان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن قائمة المواجهة المنتظرة أمام مضيفه إنتر ميلان فى ديربى إيطاليا، والمقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء غدٍ الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.
وشهدت قائمة يوفنتوس عودة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مواجهة سامبدوريا فى نهاية شهر سبتمبر الماضى. 
وغاب عن قائمة اليوفى كلا من المهاجم الشاب مويس كين الذى يعانى من إجهاد عضلى، بجانب تواصل غياب لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو رغم تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى: 
حراسة المرمى: تشيزنى ، بيرين ، بيزوليو. 
الدفاع: دى تشيليو ، كيلينى ، دى ليخت ، دانيلو ، كوادرادو ، ساندرو ، بيليجرينى ، بونوتشى ، روجانى. 
الوسط: أرثر ، رامسى ، مكينى ، بيرنارديسكى ، كييزا ، لوكاتيلى ، بينتانكور ، كولو سيفسكى. 
الهجوم: موراتا ، مويس كين ، كايو جورج. 


ويدخل إنتر ميلان حامل اللقب لقاء الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 17 نقطة، ويأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر نابولى برصيد 24 نقطة.
ويسعى النيراتزورى لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل تجاوز هزيمته الأولى في الموسم الحالي، التي تلقاها أمام مضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 1، في المقابل يطمح اليوفى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات من المسابقة.
وكان الموسم الماضى قد شهد 4 مواجهات بين الفريقان في الدوري وكأس إيطاليا، حيث حقق فريق السيدة العجوز الفوز في مباراتان وتعادل في مباراة.
وكان إنتر ميلان قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة بدورى أبطال أوروبا على حساب فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 3 – 1، كما حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق زينيت الروسي بهدف نظيف.