الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

إنبي يرحب باستضافة مواجهة الزمالك في الأسبوع الأول على ملعب بتروسبورت

عبدالناصر محمد
عبدالناصر محمد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وافق  مجلس  إدارة نادي إنبي برئاسة مصطفي الأمير على استضافة موقعة الزمالك بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بعد تعذر الزمالك على توفير ملعب للقاء الأول في افتتاح الدوري المحدد موعدها مساء الثلاثاء المقبل.

وتلقى الزمالك اعتذارا من  نادى بيراميدز صاحب الأرض على استضافة مباراة إنبي نتيجة الإصلاحات الحالية التى تشهدها ارضية الملعب. 

من جانبه، أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بإنبي خلال تصريحاته خاصة اليوم لـ البوابة نيوز، أن مجلس إدارة إنبي وافق على استضافة لقاء الزمالك على ملعب بتروسبورت حفاظا على العلاقات الطيبة بين جميع الأندية.

ووجهت لجنة الكرة الشكر لنادي إنبي على موقفها  وتفهمها للوضع الحالي والموافقة على نقل المباراة الأولى على ملعبه بتروسبورت.

وكان نادي بيراميدز قد اعتذر عن عدم استضافة  ملعبه ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي، مباراة نادي الزمالك أمام نظيره إنبي والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري الممتاز بسبب أعمال الصيانة الدورية التي تجرى حاليا في الملعب. 

وأكد نادي بيراميدز موافقته على استضافة ملعبه للمباريات المطلوبة طالما كان متاحا، وهو ما حدث العام الماضي من استضافة مباريات لنادي الزمالك مع نهاية الموسم الكروي، وكذلك لمنتخب مصر الأول، ولقاءات بالبطولة العربية للشباب، ولكن بما لا يتعارض مع مصلحة الملعب وأعمال الصيانة التي تتم به وكذلك مصلحة فريق نادي بيراميدز.