الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

حملات نظافة ورفع 2336 طن قمامة خلال أسبوع بالإسماعيلية

حملات نظافه و رفع
حملات نظافه و رفع ٢٣٣٦ طن قمامه خلال إسبوع بمجهودات الوحدات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شدد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية على رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة وتطهير صناديق القمامة أولا بأول .

وفي هذا الصدد كثفت الوحدات المحلية أعمالها في قطاع النظافة وتم رفع ٢٣٣٦ طنا قمامة خلال أسبوع.

قام مركز ومدينة الاسماعيلية برفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات بحمولات وصلت ٤٩٠ طنا ، حيث تم رفع بنطاق قرية الفردان ١٣٠ طنا  .

 وفي قرية الحجاز تم رفع حوالي ٦٠طنا، و٦٠ طنا من قرية عين غصين و ١٦٠ طنا من قرية نفيشة و٨٠ طنا من قرية الضبعية.

كما تم رفع القمامة والمخلفات خلال أسبوع بمركز ومدينة القصاصين الجديدة ٣٦٠ طنا من مركز ومدينة القصاصين الجديدة و قرية السلام وأم عزام.

وفي مركز ومدينة القنطرة شرق برفع ٣٨٥طنا من المدينة والقري التابعة لها، كما قام مركز ومدينة القنطرة غرب برفع ٦٧٥ طنا مخلفات.

و بمركز ومدينة التل  الكبير تم رفع ٤٠٠ طن قمامة  من مركز ومدينة التل الكبير والقرى التابعة لها وهم قرية الجزيرة الخضراء و الظاهرية و الملاك و أبو عاشور والقصاصين القديمة.

ورفع مركز و مدينة أبوصوير المخلفات بحمولات وصلت إلى ٦٠ طنا أسبوعيا.

كما قام مركز ومدينة فايد على مدار الأسبوع برفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات بحمولات وصلت حوالي ٦٤١ طنا، حيث تم رفع  ١٢٦ طنا بنطاق المدينة وتوابعها ، و١٣٠طنا من قرية فنارة ، ٤٥ طنا من قرية كسفريت، و حوالى ١٢٠ طنا من القمامة من أبوسلطان بالإضافة إلى عمل حملة نظافة لجميع المدارس بالقرية ، ورفع ١٠٠ طن من قرية هاويس سرابيوم، و ١٢٠ طنا من قرية سرابيوم.

وشدد محافظ الاسماعيلية على الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة للارتقاء بمستوى القطاعات الخدمية وعلى رأسها النظافة العامة.