الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

النجم الأمريكى أليك بلدوين يقتل مديرة تصوير فيلمه الجديد ويصيب المخرج

 الممثل الأمريكي
الممثل الأمريكي أليك بالدوين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الشرطة الامريكية اليوم الجمعة إن الممثل الأمريكي أليك بالدوين  أثناء عمليات تصوير فيلم  فيلم "روست" قرب مدينة “سانتا” أطلق النار من مسدس كان يفترض أن يكون محشوا برصاص مفرغ وغير خطر، إلا أن الرصاصة أو ربما شظاياها أصابت شخصين ما أسفر عن مقتل مديرة التصوير جالينا هتشينز بعد فترة من تعرضها لإصابة خطيرة ونقلها بطائرة خاصة إلى المستشفى، وإصابة المخرج جويل سوزا بجروح خطيرة. 
ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن متحدث باسم شرطة مدينة سانتا في قوله: "تم استجواب السيد بالدوين من قبل المحققين وأفرج عنه.و لم يتم توجيه أي اتهامات"، مشيرا إلى أن التحقيق سيتواصل، وأن الشرطة تقوم حاليا باستجواب شهود الحادث.
ووصفت صحيفة “ftimes” الحادثة بأنها مأساة حدثت أثناء تصوير إحدى حلقات فيلم بعنوان "روست"، وكان من المفترض أن يقوم الممثل أليك بالدوين، حسب السيناريو، بإطلاق رصاص خلّب من مسدس، وهو يتولى إنتاج هذا الفيلم ويؤدي فيه دور شخصية إجرامية تدعى هارلاند راست.
وفي السنوات الأخيرة طارت شهرة بالدوين (63 عامًا) في الولايات المتحدة بفضل تقليده المتقن لشخصية الرئيس السابق دونالد ترامب في برنامج “ساترداي نايت لايف” الساخر الشهير.
و بدأ  بالدوين حياته المهنية كممثلٍ تلفزيوني عام 1980 في المسلسل الروائي The Doctors بدور بيلي ألدريتش، وهو شابٌ يقتل امرأةً عجوزا. وقد تابع عمله في السلسلة حتى عام 1982.
وفي عام 1984، بدأ العمل في السلسلة الروائية Knots Landing بدور جوشوا راش، أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل. وقد مثل في حوالي 40 حلقة تنتهي بموته مقتولًا.