الخميس 09 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

حياة خطاب: قمة أثينا تعكس اهتمام "السيسي" بالحاضر والمستقبل

النائبة حياة خطاب
النائبة حياة خطاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أشادت الدكتورة النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ بالقمة التى عقدها الرئيس عبدالفتاح السيسي بأثينا وفي حضور القيادة السياسية بقبرص. مؤكدة أنها تعكس مدى التعاون الثلاثي المشترك   بين الدول الثلاثة  من أجل مستقبل أفضل فى العديد من المجالات أبرزها  السياسية والاقتصادية والعسكرية والامنية والعمل بقوة على محاربة الإرهاب في المنطقة.

وقالت حياة خطاب  أن ما ذكره  الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حديثه بالعاصمة اليونانية أثينا يدل على مدى إدراك الرئيس لأهمية  المرحلة القادمة ويؤكد اهتمامه بالحاضر والمستقبل  وإصراره على تنفيذ مشاريع عملاقة لخدمة  الأجيال الحالية والقادمة.

وأضافت لابد ان نشير الى اننا جميعا نلمس الجهد الكبير  للرئيس عبدالفتاح السيسي وعمله الجاد لاستفادة شعوب المتوسط من مخزوناتها  ومواجهة القضايا المشتركة بين الدول الثلاثة.

وتابعت : يعمل الرئيس على مكافحة جائحة  كورونا ونجح في تنفيذ اتفاقيات ضخمة ومنها توفير اللقاح لجموع الشعب المصري وتعد القمة الثلاثية التى عقدها الرئيس عبدالفتاح السيسي باليونان في غاية الأهمية بعد الاتفاق على التعاون فى مجالات الطاقة بين مصر واليونان وقبرص  بالإضافة للتعاون الإيجابي  واستغلال  الطاقة فى منطقة شرق المتوسط.

وجاءت قمة أثينا لتوقع اتفاقا تاريخيا فى مجال الربط الكهربائي بين الدول الثلاث والذي أشاد به الرئيس السيسى بأنها خطوة مهمة  للربط الكهربائي مع قارة أوروبا.