الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة

سفير الدومينكان يشارك فى أسبوع السينما الأيبروأمريكي

السفير الدومينيكاني
السفير الدومينيكاني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شارك  السفير مانويل موراليس لاما، سفير الدومينيكان في مصر، في أسبوع السينما الايبرو امريكي بمدينة الإسكندرية في حضور ١٥ سفير لدول أمريكا اللاتينية واسبانيا والبرتغال. 
وعلق السفير الدومينيكاني عقب الفاعلية إن اختيار مدينة الاسكندرية كوجهة لمثل هذه المبادرة الجديرة بالثناء هو اختيار حكيم، لما تتسم به مدينة الإسكندرية من أهمية اقتصادية وسياحية وثقافية.

 وأكد أنه نظرا لثروتها في الموارد الطبيعية ، والقوى العاملة المؤهلة ، والبنية التحتية الرائعة ، يجب أن تكون الإسكندرية ذات أهمية كبيرة في جدول أعمال أي سفارة في مصر

كما اشاد السفير مانويل موراليس لاما بالدعم الكبير الذي حظيت به البعثات الأيبيرو امريكية في مدينة الإسكندرية ، والذي شهد وجود كلاً من الحكومة المركزية والحكومة المحلية ، وشخصيات من قطاع الأعمال والقطاع الثقافي
جدير بالذكر، أن  جمهورية الدومينيكان تولت الرئاسة المؤقتة للمؤتمر الأيبيري الأمريكي ، وهو منتدى مهم للاتفاق السياسي والتعاون ومقره إسبانيا.

 الدكتور مانويل موراليس لاما هو عضو في المعهد الأسباني الأمريكي للقانون الدولي (IHLADI) ، الذي ترأسه من عام 2010 إلى عام 2012. ومقره الرئيسي في اسبانيا.