الجمعة 03 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

"القوة الناعمة" برنامج جديد لرضوى منير لدعم قضايا المرأة

رضوى منير
رضوى منير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أنهت "رضوى منير" سفيرة مبادرة جذور،  والمهتمة بالحد من زواج الاطفال بالقرى والاقاليم  بصعيد مصر، اتفاقها  لإطلاق برنامجها الجديد "القوة الناعمة"، ومن المقرر عرضه حصراً على قناة MBC.

وتستعد رضوى منيرلتقديم برنامج "القوة الناعمة"، ويهتم البرنامج بالمرأة في المقام الاول ووضع حلولا للمشكلات التي تواجهها في حياتها منذ الطفولة وحتى تصبح زوجة وام.

 واختارت رضوى الانضمام لمباردة جذور المهتمة بالحد من زواج الفتيات القاصرات في الريف، ولذلك ارادت أن تستكمل مسيرتها في الدفاع عن المرأة وتبني مشكلاتها ووضع حلولا لها حتى تستطيع تخطيها وتحقيق اهدافها واحلامها في الحياة.

يشار إلى أن “رضوى منير" سفيرة مبادرة جذورعن القاهرة الكبرى ومسئولة التشبيك والعلاقات، ومراسلة ومقدمة برامج تلفزيونية، عملت في بداية حياتها المهنية كصحفية ومذيعة بالراديو لاكثر من ثلاثة سنوات بجريدة بلدنا اليوم ومذيعة براديو عاجل وراديو جامعة عين شمس.

 ثم قدمت برنامج كشف المستور بقناة الحدث اليوم وأهّلها ذلك الى ان تكون صوت القوات المسلحة، فقدمت حفلات وطنيه منها نصر اكتوبر واليوم العالمي لمكافحة الإرهاب وغيرها، وبدأت مشوارها كمراسلة بموقع صدى البلد قم قناة l LTC.

كما حصلت رضوى منير علي العديد من الدورات منها دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا امن قومي وازمات وتفاوض وصناع قرار، ثم اتجهت للبرامج التطوعية منها مشروع النيل للجامعات لمناقشة المشاكل البيئية وايجاد حلول لها بالقاهرة واسوان عن طريق تنفيذ مبادرات شبابية، وفي النهاية اتجهت رضوى منير الى مجال  تنمية قدرات الشباب في المرحلة الجامعية بانضمامها لبرامج مؤسسة شباب القادة كاحدى افضل ٥٠ قائد على مستوى جامعات مصر، بجانب هذا اكملت مسيرتها التعليمية و تخرجها من كلية العلوم قسم الكيمياء جامعة عين شمس.

التحقت رضوى منير لاحقاً بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال البحر المتوسط وتم تكريمها كأفضل ١٠٠ سيدة مؤثره في مؤتمر سيدات ناجحات حصلت من خلالها على درع‎اهتمت  منذ نشاتها  بالاعمال التطوعية وسعت الى توفير فرص متساوية للفتيات بحق الفتاة في التعليم  وغيرها‎لذا  اصبحت من ضمن سفراء مبادرة جذور للحد من زواج الاطفال بالقرى والاقاليم بصعيد مصر .