الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

أول تصريح من محمد صلاح بعد وضع تمثاله في متحف مدام توسو بلندن

محمد صلاح وتمثاله
محمد صلاح وتمثاله
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقى النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بشبيهه بالشمع في عرض خاص بمتحف مدام توسو فى لندن، ووصف العمل بأنه لا يصدق. 

وأشار صلاح قائلا:"إنها نعمة يجب أن يتم الاعتراف بها وتخليدها بهذه الطريقة، لم أستطع تصديق ذلك عندما وقفت إلى جانب شبيهي، كان الأمر أشبه بالنظر إلى انعكاسي في المرآة ".

ويرتدي تمثال صلاح البدلة الكريمية التي ارتداها على غلاف مجلة جي كيو الشرق الأوسط، وسيتمكن المعجبون من مشاهدة التمثال اعتبارًا من غد الجمعة، 22 أكتوبر إلى جانب ديفيد بيكهام المفضل في القائمة الأولى، ودام هيلين ميرين وبراد بيت، وفقا لموقع "إنفليد أندبندنت".

ومن جانبه قال تيم ووترز، المدير العام في متحف مدام توسو لندن: "محمد صلاح هو أحد عظماء اللعبة، ويمكن القول إنه الأفضل في العالم حاليًا، ويستحق بشكل لا يصدق شخصية مدام توسو لندن".

وكشف متحف مدام توسو لتماثيل الشمع، في العاصمة البريطانية لندن، اليوم الخميس، عن تمثال النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للمتحف على تويتر صورًا لـ محمد صلاح بجانب تمثاله الشمعي، مع كتابة: "ملك مصر قد وصل". 

وكان متحف مدام توسو الشهير في لندن قد أعلن في يناير من العام الماضي أنه يُعد تمثالًا شمعيًا لـ محمد صلاح في العام الماضي، وهو الأول من نوعه للاعب عربي.