الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

انتخابات نادي المنيا.. 5 مرشحين يتنافسون علي مقعد نائب الرئيس

نادي المنيا
نادي المنيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعتبر معركة  نائب رئيس نادي المنيا الرياضي هي الأشرس، حيث يتنافس  عليها 5 مرشحين هم المستشار احمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة الحالي و المهندس احمد ثروت ابو عالية  والمحاسب احمد عاطف و مصطفي فتحي يونس  ووافي محمد منصور البوابة نيوز في هذا التقرير تلقي الضوء على أهم المرشحين لحصد هذا المنصب.

المستشار احمد عمر  نائب رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الحالي حاصل على ليسانس شريعة وقانون بتقدي جيد جدا جامعة الأزهر 

وكيل النائب العام الأول بالنيابة الدارية بالمنيا 49 سنة  ,نائب رئيس مجلس  إدارة نادي المنيا لمدة ست سنوات عامين بالتعيين خلال المجلس المعين ثم أربع سنوات بالمجلس الحالي المنتخب.

ويقول المستشار احمد عمر منذ توليت المسئولية بنادي المنيا ترأست مجلس المزادات بالنادي منذ ست سنوات استطعت  خلالها عمل أكثر من 12 مزاد ناجح  ساهم في رفع دخل النادي من 2 مليون جنيه إلي أكثر من 15 مليون جنيه سنويا إضافة إلي الملف القانوني 

حيث كان  هناك عدة مشاكل مع المحلات المؤجرة بسور النادي تم حل معظمها   أيضا ملف الضرائب  كان ملف شائك فالنادي كان عليه ضرائب اعتبارا من عام  2009 سواء عقارية او عامة الملفين تم حلهم وكذلك ملف التراخيص لبناء عدد  من الادوار وتم بناؤها وتأجيرها بعد الحصول علي موافقة من الوزارة للتاجير مدة 15 سنة 

وأضاف المستشار أحمد عمر كنت مشرفا علي الكرة بالنادي وكنا قاب قوسين أو ادني من الصعود بفريق نادي المنيا العام الماضي الذي ظل في المنافسة حتي اخر مباراة والفريق العام الحالي بحالة قوية وبه لاعبين مميزين وبدا رحلة الصعود للدوري الممتاز بقوة.

وأكد نائب رئيس نادي المنيا أتطلع في حالة نجاحي بالانتخابات القادمة إلي إنهاء ماتبقي من نزاعات قضائية في ملف المحلات المؤجرة بسور النادي والاستمرار مع فريق الكرة والصعود للدوري الممتاز   مزيد من الاهتمام بأعضاء الجمعية العمومية من خلال الانشطة وتقديم الدعم اللازم.

وأضاف المستشار احمد عمر قطاع الناشئين بالنادي من اكثر الفترات ازدهارا خاصة فريقي 2001 و2003 وتم تصعيد 6ناشئين للفريق الأول فريق الطائرة يلعب بالدوري ممتاز وفريق اليد يلعب بدوري المحترفين.

المهندس احمد ثروت ابو عالية مرشح على مقعد نائب رئيس النادي  وهو مهندس معماري وصاحب شركة مقاولات كان نائبا لرئيس نادي المنيا الرياضي لدورتين متتاليتين من  عام 2008 حتي عام 2014 كان له دور كبير  في تنمية موارد النادي عن طريق رفع قيمة إيجارات محلات سور النادي من 250 جنيه في الشهر إلي 15 الف جنيه وتخفيض مدة الإيجارات من 15 سنة إلي 6سنوات  مما ساهم في  تنمية موارد النادي  بشكل كبير بعد ان كان محجوزا عليه.

وكان له دور كبير  في صعود نادي المنيا الرياضي للدوري الممتاز ووضع حجر الأساس لحمام السباحة ونادي المنيا الجديدة  خاض انتخابات الدورة الحالية.

وعن برنامجه الانتخابي وأهدافه التي يسعي لتحقيقها في حالة نجاحه  يقول المهندس احمد ثروت ابو عالية أنا مصر علي فكرة تنمية موارد النادي من أجل الإنفاق علي جميع الألعاب والأنشطة الاجتماعية وإدخال العاب جديدة غير موجودة حاليا مثل كرة القدم النسائية  فشعاري بالانتخابات التنمية من اجل التطوير.

ويضيف تنمية الموارد عن طريق  أكثر من محور  منها تطوير عدد من المباني مثل مبني الإدارة عن طريق هدمه وبناء مبني آخر مكانه ليس اقل من 7 ادوار وإدخال ملاعب اسكواش وتنس طاولة ومصلي للأعضاء وقاعات شتوية للأعضاء وآخر 3ادوار سوف  يتم عمل اتفاق مع احد الفنادق الخمس نجوم لتاجيرهم وسيكون هناك اتفاق مع المنتفع  لتخفيض إقامة اعضاء النادي بخصم 25%.

أكمل ابو عالية عدد أعضاء النادي تضاعف من 1300 عضو في عام 2008   إلي 7الاف عضو حاليا والحل في التوسع الرأسي لإستيعاب الأعضاء والأنشطة فالتوسع الرأسي سيتيح عمل استثمارات موجهة ويكون لها مردود علي أعضاء الجمعية العمومية.

أكمل المهندس احمد ابو عالية مشروع ملعب النادي بالمنيا الجديدة وتطويره وإنشاء أول  مول ضخم بالمنيا به  وأنشطة اجتماعية ورياضية بفرع النادي بالمنيا الجديدة وشراء  أتوبيس لخدمة أعضاء الناي والفرق الرياضية.

وأكمل هناك أهداف مرحلية تتم علي مراحل وهناك أهداف مباشرة مثل ضبط بوابات امن النادي وقصور دخول النادي علي الأعضاء وعمل دفتر زيارات لضيوف أعضاء النادي.

وأضاف احمد ثورت ابو عالية المرشح لمنصب نائب رئيس مجلس ادارة نادي المنيا أن  مجلس الادارة دوره رقابي وليس تنفيذي  ولدي ملف كامل بمشاكل النادي من خلال أعضاء الجمعية العمومية.

المحاسب احمد عاطف رشاد  مرشح علي منصب نائب رئيس النادي   شغل عدد من المناصب القيادية بعدد من المؤسسات الحكومية ويشغل الآن  مدير منطقة المنيا لشركة وادي النيل للغاز الطبيعي يخوض الانتخابات لأول مرة.

ويقول المحاسب أحمد عاطف لست  من أنصار الكلام المرسل ووضع ميزانية نادي المنيا المالي هو الذي سيحدد نقطة البداية فلا استطيع ان أضع برنامج اعد به أعضاء الجمعية العمومية ثم أجد ان ميزانية النادي لن تسمح  إذا ميزانية النادي هي النقطة التي سنرتكز عليها للإنطلاق.

وأضاف لكن هناك خطوط عريضة فإذا كانت الميزانية بها فائض ربح سنقوم بإنشاء  عدد من الأماكن بالنادي مثل لاند سكيب للأعضاء وجود رعاية طبية بالنادي  وتخفيضات لأعضاء  الجمعية العمومية عمل صناديق أيضا للأعضاء  هناك مليون فكرة لتطوير النادي.

وأضاف المحاسب احمد عاطف  الرقابة الجيدة علي الأمن عمل آماكن بالنادي للعائلات  استغلال لكل متر  بالنادي مثل سور النادي الموجود علي الكورنيش من خلال تأجيره للإعلانات أيضا تطوير مبني النادي الإداري واستغلال المبني موجود خلف الصهاريج توفير طبيب دائم بالنادي للرعاية الكاملة لأعضاء النادي.

وأكمل أحمد عاطف الجانب الرياضي الرقابة علي جميع الألعاب والوصول للدوري الممتاز بفريق كرة القدم  من خلال توفير الدعم للألعاب من خلال إيجاد حلول من خارج الصندوق من خلال رجال أعمال وشركات راعية وجلب استثمارات للنادي  وقبل كل شئ أهم أمر هو تقييم الوضع الراهن ودراسته جيدا ثم الانطلاق.

مصطفي فتحي يونس  المرشح علي منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي المنيا يعمل مدير  الادارة القانونية بالبنك الزراعي المصري  عضو مجلس ادارة مرتين كان صاحب اعلي أصوات بالدورتين متواجد بصفة مستمرة بالنادي قريب جدا من أعضاء النادي  كان مشرفا علي الكرة الطائرة وساهم في صعودها للدوري الممتاز والبقاء بالدوري ساهم في إنشاء حمام السباحة وفريق السباحة.

وعن برنامجه الانتخابي يقول  مصطفي فتحي أول شئ الاهتمام بفرع النادي بالمنيا الجديدة خاصة ان هناك اكثر من نادي موجود الان هناك   سنقوم بتطوير النادي  من خلال خطة علي 3مراحل من خلال شركة محترمة  ستقوم بتسليمنا النادي متطور لإفادة أعضاء الجمعية العمومية أيضا تطوير النادي بطه حسين بتأسيس ملعب اسكواش ومكان للأطفال.

وأضاف مصطفى فتحي أهم شئ عندي هو عضو الجمعية العمومية قبل اي انجاز وبعد اي انجاز والذي أخوض الانتخابات من اجله أحاول حل جميع المشاكل التي تواجه الأعضاء لمعرفة السلبيات والقضاء عليها أحاول أن أكون همزة الوصل بين المجلس والأعضاء  لتحسن مستوي الخدمة المقدمة للعضو.

ويذكر ان 40 مرشح يتنافسون  علي 10 مقاعد بانتخابات مجلس  ادارة  نادي المنيا الرياضي والتي تجري يوم 12 نوفمبر المقبل  والتي تشهد زخم غير مسبوق في ظل التطور الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي 

وعلي مقعد الرئاسة يتنافس مرشحان أما معركة نائب الرئيس فيتباري عليها 5مرشحين.

وعلي منصب امين الصندوق يتنافس  6مرشحين  ويتنافس علي مقعدي تحت السن  4مرشحين  اما معركة مقعد فوق السن فيتنافس عليها 23 مرشح.

WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.36.18 AM (1)
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.36.18 AM (1)
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.36.36 AM
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.36.36 AM
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.36.50 AM
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.36.50 AM
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.37.19 AM
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.37.19 AM
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.37.51 AM (1)
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.37.51 AM (1)
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.37.51 AM
WhatsApp Image 2021-10-20 at 10.37.51 AM