الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة القبطية

الأنبا دانيال يصدر بيانًا بشأن تعديلات إبراشية سيدني الأخيرة

قداسة البابا تواضروس
قداسة البابا تواضروس الثاني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الأنبا دانيال أسقف إبراشية سيدني وتوابعها: أنا سعيد بالتعديلات الأخيرة التي باركها قداسة البابا تواضروس الثاني في دستور إبراشية سيدني وتوابعها من الوضع الإداري للوصي الوحيد إلى مجلس أمناء الإبراشي. 

وأضاف أسقف إبراشية سيدني خلال البيان الصادر له، اليوم الخميس، أرحب بتعيين أعضاء مجلس الأمناء الإبراشية الجديد وأشكر الله أنه يزودنا بهذه الثروة في أبنائنا وبناتنا.
وتابع الأنبا دانييل: بالنظر إلى بدء التحقيق مؤخرا في أنشطة قانون انتمان ممتلكات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية coptic orthodox churh (nsw) property turst act 1990 (nsw). 

وأكد الأنبا دانييل أنه يرى أنه من الحكمة أن يصبح دوري في مجلس أمناء الإبراشية ك observer, وعليه فقد اتخذت القرار الصعب بالاعتذار عن دوري في مجلس أمناء الإبراشية حتى الانتهاء من هذا الأمر واثق من أن قراري يصب في مصلحة الإبراشية ومجتمعنا القبطي. أعلم أن إبراشيتنا ستخرج ستخرج من هذا التحقيق أقوى ومثبته من أي خطأ أنا أثق في مسار الإجراءات القانونية.
 واختتم الأنبا دانيال أسقف إبراشية سيدني وتوابعه بيانه، بأنه يصلي مناجل مجلس أمناء الإبراشية الجديد تحت قيادة أخي الأنبا أنجيلوس، أتمنى لهذا المجلس كل النجاح حيث يبدأ مسؤوليته في خدمة إبراشيتنا الحبيبة.