الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك فى ابراج اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021

صورة لحظك اليوم
صورة لحظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات أبراج اليوم عاطفيا ومهنيا وصحيا ، الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

الحمل

 كل ما تفعله يكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في العاطفة، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. الذكاء أيضا حليفك فأنت تفكر اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم.

الثور

الهدوء والروية هما الأساس في أي عمل ناجح، اعتمدهما لتسلك الطريق الصحيح حتى النهاية. تمر علاقتك بالشريك بيوم من التوتر والقلق نتيجة انهماكك بالعمل وإهمالك له. حاول قدر الإمكان التخفيف من الجلوس ساعات طويلة، واستفد من الوقت المتاح للقيام ببعض النشاط الرياضي.

 

الجوزاء

أنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك إلى أين، وماذا ستفعل. الكثير من الأمور تحدث من حولك، مما يجعلك في ضياع وخصوصا في فترة الظهيرة، لذا انتبه من العصبية ولا داع لاتخاذ أي من القرارات. أما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام أكثر بصحتك، وإعطاء نفسك القليل من الراحة، لأنك تحتاجها في المساء، فالأفضل البقاء في البيت.

السرطان

أنت نشيط للغاية في هذه الفترة لوجود الحبيب بجانبك، وتأتيك أفكار خلاقة وجديدة. من الناحية المالية، أنت أمام مفترق طرق، وعليك اتخاذ قرارات مصيرية سيكون لها تأثير مهم عليك للأشهر المقبلة. إذا كنت مرتبطاً، تبدو مصراً على تخطي أي عقبات قد تعترض حياتك الزوجية. هناك تغييرات متوقعة على صعيد حياتك الاجتماعية.

الأسد

يشهد وضعك المالي تحسنا ملحوظا بعد الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها في آخر مشاريعك. تحدث متغيرات كبيرة في علاقتك بالحبيب تحاول أن تتعامل معها بحذر وروية. لا تعقد الأمور ولا تُثر المشكلات مع أحد، فأنت بغنى عن كل هذا من أجل المحافظة على صحتك.

العذراء

قد تصيبك مسؤولياتك المهنية ببعض التوتر أو التشنج اليوم. يجب أن تكون على وعي بكل القيود التي قد تواجهك اليوم. لا تفضل أن تكون واقعيا اليوم خاصة في بعض الجوانب من حياتك. كل الأمور ستتضح اليوم. كن قويا واخرج من الأزمة التي تعيشها اليوم وانس الماضي.

الميزان

لا تتردد في إعادة هيكلة أي شيء في حياتك. التغيير قد يكون مخيفا في البداية، ولكن تأكد أنه مطلوب من أجل تحقيق التقدم. ربما لا تكون مضطرا للتغير وجهتك أو تركيزك بشكل كبير، ولكن من المحتمل أن تكون بحاجة إلى ضبط بعض الأمور

العقرب

تحاول أن تبعد عن التفكير في الأمور العاطفية والرومانسية ولكن قد تسترجع اليوم ذكرياتك مع بعض الأشخاص ولذلك لا تجبر نفسك على التوقف عن التفكير. لم لا تخطط لقضاء سهرة رومانسية مع شخص ما في المساء؟ اهتم بمظهرك وبملابسك تحديدا.

القوس

حب جديد يشغلك تماما. كنت تعرف هذا الحبيب منذ فترة طويلة ولكن علاقتكما تحولت فجأة من صداقة إلى حب. انتبه فأنت تركز على جوانب محددة في شخصية الحبيب وتغفل عن جوانبه الأخرى. فكر مرة أخرى في علاقتك ب

الجدي

الجو الرومانسي الذي تعيش فيه اليوم ربما يحفزك على الهروب مع الحبيب بعيدا عن الناس. استمتع بقضاء وقتك معه في مكان هادئ، أو على الأقل خطط لقضاء سهرة هادئة في المنزل برفقته. ربما ترغب أن تشبع رغباتك الأخرى خاصة رغبتك في تناول بعض الأطعمة أو المشروبات.

الدلو

علاقتك بالزملاء في العمل اليوم تبدو على مايرام ولذلك قد تصنع المعجزات. لا تجعل المظاهر تخدعك، فكل شيء تراه قد يكون عكس ما تتوقع. الجهاز المناعي ضعيف جدا ولذلك ربما تكون عرضة للإصابة بأي مرض.

الحوت

تتعرص اليوم لموقف غريب ومحرج. ربما يكون أول رد فعل لك اليوم هو محاولتك لحماية من حولك وإخفاء الحقيقة عنهم. ربما تضطر إلى أن تكذب عليهم أو على الأقل ستتجنب الحديث عن هذا الموقف. قد يجبرك البعض على معرفة الحقيقة فمن الصعب أن تخفي الحقيقة بالكامل خاصة عن الحبيب.