الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

ننشر أسماء 7 ضحايا بحادث الدائري الأوسطي

صورة الحادث
صورة الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حصلت "البوابة نيوز"، على بعض أسماء ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي، وتبين أن من بين الضحايا طفلتين و ١٠ جثامين مجهولة الهوية، وأسفر الحادث عن مصرع كل من:  
-سيد خميس سيد جمعة 47 سنة، مركز ديروط محافظة أسيوط، وشقيقه عبد الغفار 41 سنة. 
-وحسن مصطفى عيسى 24 سنة من مركز ابو المطامير محافظة البحيرة. 
-مصطفى رجب مصطفى 35 سنة من مركز أبو المطامير البحيرة.
-عبدالله طاهر يونس 33 سنة، مركز ديروط محافظة أسيوط.
-يونس مفضل يونس 29 سنة، من مركز ديروط محافظة أسيوط.
-أحمد عبد التواب عبد الحميد 33 سنة، من مركز ديروط محافظة أسيوط.

كما تم إيداع ٥ جثامين مجهولة الهوية بمشرحة مستشفى زايد المركزي، و٤ مثلها بمستشفى زايد التخصصي فضلا عن شخص آخر مجهول الهوية، و طفلتين (٢- ١٠ سنوات) مجهولي الهوية تم ايداعهم مشرحة مستشفى ٦ أكتوبر المركزي.

وقال أحد شهود العيان في حادث الطريق الدائري الأوسطي الذي وقع منذ قليل، والذي راح ضحيته ١٩ شخصا، إن سائق المقطورة كان يسير في الاتجاه نحو مدينة أكتوبر وتوفي أثناء قيادته للمقطورة، وبالتالي فقد التحكم في سيرها، واصطدمت المقطورة بعدد من الأعمدة الموجودة.
 واستكمل الشاهد حديثه للبوابة نيوز قائلا: "المقطورة عدت الناحية التانية واصطدمت بسيارة ميكروباص قادمة في الاتجاه الآخر القادم من أكتوبر ومتجه إلي الفيوم والصعيد"؛ مما أدى إلى تهشم السيارة الميكروباص ووفاة جميع ركابها بالكامل.

وأوضح شاهد العيان أن الحادث كان كارثيا ومروعا فلا يوجد مصابون فكل الضحايا كانوا متوفين ويبدوا عليه أنهم كانوا مسافرين وعائدين إلى محافظاتهم فقد تناثرت أمتعتهم وشنطهم في كل مكان.

وشهد الطريق الدائري الأوسطي في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر والمتجه الي الفيوم حادثًا مأساويًا، أسفر عن وفاة 19 شخصًا، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص، انتقلت سيارات الإسعاف الي المكان وتم نقلهم إلى المستشفى.
تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة أعلى الأوسطي بوقوع حادث مرورى، على الفيوم انتقل رجال المباحث الي المكان وتبين وفاة 19 شخصا من ركاب سيارة ميكروباص بعدما عبرت تريلا الطريق المقابل، و أسفر عن مصرع 19 شخصا بالكامل بمن فيهم ساق النقل وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين الي المستشفى.