الثلاثاء 25 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

بالصور.. أعضاء نادي الشيخ زايد يتلقون لقاح كورونا

نادي الشيخ زايد
نادي الشيخ زايد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظم مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، حملة لتوفير اللقاح لأعضاء النادي، وذلك بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالجيزة ومدينة الشيخ زايد. 

وواصل نادي الشيخ زايد، حملة تطعيم أعضائه وأسرهم، حيث وفر مجلس إدارة النادي، تلك اللقحات، بعد التسجيل الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة والسكان، وتم تجهيز عيادة طبية داخل مقر النادي .

وقال فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، إن حملة التطعيم تأتي في إطار تنسيق الإدارة مع وزارة الصحة والسكان، لتوفير اللقاحات لأعضاء النادي. 

وكان مجلس إدارة نادى الشيخ زايد الرياضي، أعلن  الاسبوع الماضي عن فتح باب تسجيل طلبات الأعضاء لتلقى اللقاح الخاص بفيروس كورونا.

وأكد فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد ، حصول عدد كبير من أعضاء النادي على اللقاح منذ يوم الخميس الماضي، وقدم شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه جموع الشعب المصري في جميع المجالات والاهتمام بصحة المواطن المصرى بصفه عامة.

وثمن الهواري جهود الرئيس في مواجهة فيروس كورونا محليا منذ اندلاع الجائحة في العالم وكذلك جهود مصر في دعم الدول الصديقة في مواجهة الفيروس.

يذكر أن  الهواري، نسق مع وزارتي الشباب والرياضة، والصحة والسكان، لتوفير لقاحات فيروس كورونا لأعضاء النادي وأسرهم وموظفى النادي بمقر النادي بمدينة الشيخ زايد.

 كما وجه الهواري، الشكر والتحية إلى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لتعاونها الكبير والاستجابة الفورية من جانبها لتيسير إجراءات حصول أعضاء النادي على لقاح كورونا.

وكان المجلس قد أجرى اتصالات مع وزيرة الصحة لإرسال كشوف بأسماء الأعضاء الراغبين في الحصول على لقاح كورونا.