الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

محمد صلاح يواصل إبهار العالم ويتربع على عرش أساطير ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حطم النجم المصري محمد صلاح الرقم القياسي لسيتفن جيرارد كأفضل هداف لليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد أن رفع رصيده إلى 31 هدفًا، عقب تسجيله هدفين قاد بهما فريقه للفوز على مضيفه أتليتيكو مدريد بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بثلاثة أهداف لهدفين، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الإنجاز يصبح الفرعون المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية خاضها مع الريدز، كما رفع رصيده من الأهداف في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا إلى 5 أهداف سجلها في 3 مباريات.

وسجل صلاح في آخر 9 مباريات متتالية خاضها مع "الريدز" في مختلف المسابقات؛ حيث سجل في شباك تشيلسي وليدز يونايتد وكريستال بالاس وبرينتفورد ومانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي، كذلك أحرز أمام كل من ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وواصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول لكرة القدم، التألق وإبهار العالم بالإنجازات التي يحققها بعد كل مباراة يشارك فيها، ما يضغط على مسئولي ناديه الإنجليزي بتحطيم هيكلة الأجور للاحتفاظ بنجمهم المفضل.

كما حصل صلاح على أعلى تقييم في مباراة أتلتيكو مدريد، وفقا لشبكة "هوسكورد" العالمية، حيث حصل صلاح على تقييم بلغ 8.3 من 10 وهو الأعلى بين لاعبي الفريقين في تلك المباراة بعدما بلغت نسبة تمريراته الصحيحة 78%، وفاز في المراوغات 3 مرات.

وتغنت جماهير ليفربول بالفرعون المصري بعد تألقه أمام أتلتيكو مدريد؛ حيث غردوا على تويتر بأنه "الأفضل والأعظم في التاريخ"، كما تعجبوا من استمراره في التهديف للمباراة التاسعة على التوالي، حيث اعتبرت الجماهير ما يفعله "مو" بأنه خارق للطبيعة.

وقام نادي ليفربول أيضا بتغيير إطار صفحته على (تويتر) بصورة محمد صلاح احتفالا بأرقامه القياسية، خاصة بعدما واصل ليفربول سلسلة انتصاراته المتتالية بـ21 مباراة دون هزيمة بجميع المسابقات.

وجاء غلاف صحيفة (تليجراف) البريطانية بصورة محمد صلاح وكتبت "هدفا صلاح الرائعان يمنحان السرور".. فيما تغنت صحيفة (مترو سبورت) البريطانية بإنجازات محمد صلاح أمام أتليتكو مدريد وجاءت عناوينها: "مو يحسم مباراة جنونية بشكل مثير"، و" ليفربول يواصل انطلاقته المثالية بدوري الأبطال بالفوز الثالث تواليا".. بينما كتبت صحيفة (ليفربول إيكو): "هدفان من صلاح ورقم قياسي".

بدوره، أشاد أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بزميله محمد صلاح، بعد أدائه في مباراة أمس أمام أتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا وقال:" أنا سعيد حقًا من أجل محمد صلاح، إنه لاعب رائع، يظهر على أرض الملعب طوال الوقت، يسجل أهدافًا رائعة، ليست مجرد أهداف سهلة، لكنه يساعد كثيرًا مع الفريق أيضًا".

وأضاف: "هو لا يساعد فقط من حيث تسجيل الأهداف، ولكن يساعد أيضًا في الدفاع واللعب من أجل الفريق، إنه لاعب ومهاجم جائع، أنا سعيد حقًا من أجله، آمل أن يواصل ذلك".