الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

بالصور.. مانشستر سيتى يفوز على كلوب بروج بخماسية في دوري أبطال أوروبا

مران الأهلي
مران الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حقق فريق مانشستر سيتى فوزا كاسحا على مضيفه كلوب بروج البلجيكى، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


افتتح جواو كانسيلو التهديف لصالح مان سيتي ضد كلوب بروج في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، ثم أضاف النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 43 من زمن المباراة.


وفى الشوط الثانى، سجل مانشستر سيتى الهدفين الثالث والرابع عن طريق كايل والكر وكول بالمر في الدقيقتين 53 و67 على الترتيب، ثم أحرز هانز فاناكن هدف كلوب بروج الوحيد في الدقيقة 81، ثم عاد رياض محرز للتهديف من جديد بالهدف الخامس للسيتى والثانى له في الدقيقة 84 من زمن المباراة.


وخاض مانشستر سيتى المباراة بالتشكيل التالى: إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، دي بروين، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، جريليش، فيل فودين.


بهذه النتيجة، اعتلى فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، بشكل مؤقت متفوقا على باريس سان جيرمان صاحب الـ4 نقاط والذى سيلتقى مع لايبزيج فى التاسعة مساء اليوم، وتجمد كلوب بروج فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي لايبزيج في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.