الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء توسكر الكيني

مران الزمالك
مران الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق غدا الأربعاء ببرج العرب، استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

تضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – حمدي علاء – السيد محمد عبد الله – سيف جعفر.

خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري.

معسكر مغلق 

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون انتظام الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب بداية من غدٍ الأربعاء استعدادًا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب العودة من كينيا بعد خوض لقاء الذهاب.

يذكر أن الزمالك كان قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز للفريق في المباراة.

وانتظم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بشكل طبيعي رغم وفاة عمه أمس.

وحرص اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي بالفريق على تقديم واجب التعازي للاعب بعد وفاة عمه أمس.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة العودة بدور ال32 بدوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وقام كارتيرون بالحديث مع سيسيه واطمأن على البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له

كما حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على توضيح آخر التطورات الخاصة بحالة اللاعب للمدير الفني