الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

البنك الأهلي يهزم الطالبية بـ14 هدفا استعدادًا للدوري

إدارة البنك الاهلي
إدارة البنك الاهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فاز فريق البنك الأهلي  على نظيره فريق الطالبية بأربعة عشر هدفاً للاشيء أحرزهما  محمود السيد هاتريك و فادي فريد ومحمود قاعود ولكل منهم هدفين وهدف لكل من أسامة فيصل وشادي رضوان ومحمد حامد وعاصم صلاح ومحمد بسيوني وأحمد ياسر وموسي دياوارا.
وأشرك خالد جلال المدير الفني للفريق 24 لاعباً علي مدار شوطي المباراة لتجهيزهم قبل إنطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز .
وشهدت المباراة غياب محمد فتحي وكريم بامبو ومحمد هلال وأسامة إبراهيم للإصابة ومحمود الزنفلي وأحمد السعدني  لخوضهم مرانا تحت إشراف إسلام يوسف مدرب حراس المرمى.

ومنح خالد جلال المدير الفني  راحة غداً الأربعاء من التدريبات علي أن يستأنف الفريق تدريباته الخميس استعدادا لمواجهة طلائع الجيش الإثنين المقبل في افتتاح مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

ويخطط مجلس إدارة البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار لتقديم موسم طيب مع مشاركة الفريق في مسابقة الدورى للعام الثانى على التوالى.

وطالب محمد عبد المنعم المشرف على فريق البنك الأهلي جميع اللاعبين بالتركيز والعمل على تقديم صورة طيبة تليق باسم ومكانة النادى العريق .

ونجح المشرف على الكرة في تدعيم الصفوف بمجموعة من الصفقات السوبر خلال المرحلة السابقة من أجل تحقيق هدف الإدارة التى تسعى للمنافسة على مركز متقدم هذا الموسم.