الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

انطلاق فعاليات الإعلان عن جائزة مصر للتميز الحكومي 2021

الدكتورة هالة السعيد
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انطلقت منذ قليل فعاليات الإعلان عن نتائج جوائز مصر للتميز الحكومي 2021، والتي تقام بقصر القبة تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور الدكتور هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وفي البداية رحب المهندس خالد مصطفى المشرف العام علي جائزة مصر للتميز الحكومي، برئيس مجلس الوزاراء والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من ضيوف الشرف بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأكد أن أهم التطورات التي شهدتها الجائزة منذ أطلقتها الدولة في يونيو 2018 من خلال شراكة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم من خلالها تحديد أسس للجائزة مشيرا إلي أن الجائزة موزعة علي فئات فردية وغئات جماعية. 

وأوضح إن جائزة مصر للتميز الحكومي ترتكز لمعايير تهدف تحقيق الرؤية المستقبلية للدولة والتوسع من خلال نشر نظرة للابتكار والتطوير بين المؤسسات الحكومية. 

وأضاف إن الدورة الاولي للجائزة  ركزت علي بناء القدرات من خلال تدريب سفراء التميز وتم تدريب 5 الف شخص بإجمالي 46 ساعة تدريب وتقييم. 

وأوضح إننا مررنا  بالتحدي لإقامة الجائزة في ظل نفشي  كوفيد-19 والحل كان في استخدام  التكنولوجيا مؤكدا إنه تم إضافة فئات وتم تطوير الخدمات وتم زيادة المشاركين 6600  متدرب بزيادة بنسبة60 بالمائة وذلك بتلكشاىكة مع دولة الإمارات العربية المتحدة. 

عملية التقديم والتقييم تمت بشكل كامل إلكترونيا وشارك بالدورة الثانية 130 المشاركين بنسبة زيادة 26بالماية 

وأكد مصطفي: "نطمح إلي تنمية الجائزة من خلال تعميق ثقافة التميز وخلال نظام يولوجي متكامل والمفتاح والانتشار والهدف تحسين حياة المواطن.