الأحد 05 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

وزير التموين يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشركة المصرية

وزير التموين والتجارة
وزير التموين والتجارة الداخلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تفقد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الاثنين، مشروع الصوب الزراعية للشركة المصرية المتحدة للتنمية الزراعية، والتي كان قد وضع حجر الأساس لها مع  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد في أبريل ٢٠١٩.

وذلك اثناء زيارتهم لمحافظة الوادي الجديد للمشاركة في ختام فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

كما قام المصيلحي  والمحافظون ايضاً بتفقد مصنع أعلاف الوطنية للمنتجات الحيوانية والذي يعمل بطاقة ٤٠٠ طن / يوم باستثمارات تصل الي ٥٥ مليون جنيه وبلغ عدد العاملين حاليا الى ٥٠ ومستهدف الوصول الي تشغيل ١٥٠ فرد.

كما  تفقد  مطحن سلندرات الوادي الجديد والذي كان قد تم افتتاحه من  عام ٢٠٠٨، ويأتي ذلك ايضا فى اطار الاحتفالات بالعيد القومي لمحافظة الوادي الجديد.

ومن الجدير بالذكر بأن الملتقي الأول للتمور تنظمه وزارة التجارة والصناعة ممثلة في مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعى بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد والذى أمتد خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر الجاري) وبمشاركة 91 عارض من المحافظات المختلفة، ويعُقد الملتقي التسويقي الأول للتمور المصرية بمحافظة الوادي الجديد برعاية  رئيس الجمهورية.