الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

طقس حار على جنوب سيناء.. والعظمى بنويبع 32

نويبع
نويبع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم الاثنين، طقسا حارا، فيما سجلت درجات الحرارة العظمى في مدينة نويبع 32، والصغرى 24 درجة.

وعن حالة الطقس ليلا، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نشاط رياح

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم، يشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وشبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.
 درجات الحرارة المتوقعة

رأس سدر الصغرى 20 والعظمى 29، وفي نويبع الصغرى 24 والعظمى 32، وفى طابا الصغرى 21 والعظمى 28، وفى كاترين الصغرى 15 والعظمى 28، وفي طور سيناء الصغرى 24 والعظمى 30، وشرم الشيخ الصغرى 24 والعظمى 33.

الحالة المرورية

من جانب آخر أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، أن الحالة المرورية، اليوم على الطرق الصحراوية، تشهد سيولة تامة على معظم طرق مدن المحافظة، لا سيما عدم تلقَي غرفة العمليات أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أصدرت بيانا يشير إلى انخفاض في درجات الحرارة لمدة أسبوع مقبل.

وأوضح البيان اندفاع كتلة هوائية معتدلة قادمة من أوروبا الي شمال أفريقيا تنخفض علي إثرها درجة حرارة مناطق عديدة منها المدن الساحلية والقاهرة حتي شمال الصعيد وجنوب الصعيد؛ حيث تصل درجة الحرارة علي القاهرة الي ٢٨ درجة وتنخفض محافظات الصعيد عن ٤٠ درجة وتسود أجواء خريفية علي كافة الانحاء.

الظواهر المتوقعة خلال الفترة هي الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والي القاهرة كما توجد فرصة لسقوط الأمطار الخفيفه علي السواحل الشمالية.