الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

زوجة المغربي ريدوان تنتقد تجاهل زوجها في مهرجان الجونة

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعربت ليلى عزيز، زوجة المطرب العالمي من أصل مغربى ريدوان، عن استياءها الشديد من تجاهل ذكر اسم زوجها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، وخاصة أنه منتج وموزع ومطرب نجح في الوصول للعالمية، وتعاون في أغانيه مع أهم نجوم العالم أبرزهم جنيفر لوبيز، وايكون، وغيرهم. 
وكانت المذيعة ناردين فرج مقدمة الحفل قد وقعت في خطأ فادح، وذلك اثناء تقديمها  لأغنية المهرجان "جو البنات"، حيث ذكرت اسم محمد رمضان فيما تجاهلت نجمي الأغنية ريدوان ونعمان بلعياشي، وهو ما أثار غضب عدد كبير من جمهورهما. 
هذا الأمر دفع ليلى عزيز زوجة ريدوان لنشر صورتها بصحبة زوجها على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة : "الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة .. لا يحتاج لأية مقدمة". 
ومن جانبها حرصت الفنانة بشرى مدير العمليات في مهرجان الجونة والشريك المؤسس للمهرجان علي توجيه رسالة عبر حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة : "شرف لكل عربي أن يكون ريدوان يمثله كمطرب عربي، فهو قيمة وقامة فنية وعالمية نفتخر بها في العالم كله، وهو إضافة جديد لنجاحات المهرجان"، فيما قام  ريدوان بالرد على رسالة بشرى بإعادة نشرها، وعلق عليها :" شكرا بشرى .. ممتن جدا".