الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

3 أبطال من وادى دجلة يشاركون ببطولة قطر كلاسيك للإسكواش

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشارك 3 أبطال من وادى دجلة ببطولة قطر كيوتيرمينلز كلاسيك للإسكواش، المقامة خلال الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري بدولة قطر.

يأتي ذلك في إطار حرص أندية وادى دجلة على تحفيز مشاركة اللاعبين بمختلف البطولات المحلية والقارية والدولية لحصد الألقاب والبطولات ورفع اسم مصر عاليًا، مع توفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية والمالية اللازمة للاستعداد بالشكل المثالي للوصول إلى منصات التتويج.

ويخوض منافسات البطولة من أندية وادى دجلة كلًا من اللاعب كريم سامي عبد الجواد المصنف الثالث عالميًا، والحاصل على العديد من البطولات أبرزها بطولة العالم المفتوحة للاسكواش، قطر كلاسيك الدولية، الأهرام الدولية، واللاعب يوسف إبراهيم والذي يحتل مرتبة متقدمة في التصنيف الدولي، وسبق أن حصل على جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر الماضي من قبل الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش، واللاعب مازن هشام ويحل أيضًا في متربة متقدمة في التصنيف الدولي وسبق له التتويج ببطولات عدة أبرزها بطولة PSA العالمية 3 مرات.
ويشارك ببطولة قطر كيوتيرمينلز كلاسيك للاسكواش، 46 لاعبًا عالميًا من مختلف دول العالم للفوز بجوائز البطولة التي تصل إلى 175 ألف دولار أمريكي، وتعد إحدى البطولات البلاتينية لرجال الاسكواش.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.