الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الإياب بين الزمالك وتوسكر الكيني

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وتوسكر أمس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، مع فريق توسكر الكيني، في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية بدون حضور جماهيري. 

وكان الزمالك قد حسم مباراة الذهاب في كينيا أمس الأحد بنتيجة 1-0، ويكفيه التعادل بأى نتيجة في مباراة الإياب لضمان التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعادت بعثة الزمالك من كينيا اليوم الأحد، وخضع اللاعبين لمسحة كورونا، كما قرر باتريس كارتيرون مدرب الفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم وغدا لتجنب تعرضهم للإرهاق.

ويسعى فريق الزمالك لحصد دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة في ظل غياب اللقب عن دولاب بطولات الزمالك منذ عام 2002 حينما حققه الفريق آنذاك على حساب فريق الرجاء المغربي . 

وتشهد مباراة الإياب استمرار غياب رازق سيسيه ومصطفي فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد وذلك لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية على أن يتم قيدهم في يناير المقبل ليحق لهم المشاركة بداية من أولي مباريات الزمالك بدور المجموعات وذلك حال وصول الزمالك لدور المجموعات .