السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

محمد صلاح صنع الهدف الأول.. ليفربول يتقدم على واتفورد بثنائية

خلال الشوط الأول

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم فريق ليفربول على نظيره واتفورد بهدفين دون مقابل بالشوط الأول في اللقاء الذي يجمعهما ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيكارج رود".

وجاء هدف التقدم عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الـ9، من صناعة النجم محمد صلاح بينما عزز البرازيلي روبرتو فيرمينو بالهدف الثاني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز أمام واتفورد، ويسعى لمواصلة تسجيل الأهداف لتصدر قائمة الهدافين، حيث يتقاسم الفرعون المصري ترتيب هدافي البريميرليج مع جيمي فادري لاعب ليستر سيتي الإنجليزي برصيد 6 أهداف.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كاوميهين كيليهير.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، ميلنر، كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاث، بينما حافظ على سجله خاليا من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقى 6 فقط حتى الآن فيما يأتي واتفورد في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو، لاعبا منتخب البرازيل، بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.