السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو مخدرات بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، عاطل، بحوزته نصف كيلو من مخدر "البودر"، وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وذلك في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومكافحة كل الأنشطة الإجرامية وتكثيف التواجد الشرطي الفعال وملاحقة العناصر الإجرامية خاصه حائزى الأسلحة النارية دون ترخيص ومتجرى المواد المخدرة.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود معلومات باتجار عاطل فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية بدائرة المركز.

على الفور جرى ضبط المتهم "أشرف.م.ح"، 33 عامًا، عاطل، مقيم القلج دائرة المركز، من خلال الأكمنة التي جرى إعدادها له بواسطة ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة، وعثر بحوزته على سلاح ناري "بندقية آلية"، وبها 12 طلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر البودر تزن حوالي 500 جرام، ومبلغ مالى 1200 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية تجارته، والمبلغ المالي حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، وبعرض المتهم على النيابه أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر الذي ضبط بحوزته للمعمل الجنائي لتحليله.