الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

طقس حار على جنوب سيناء.. والعظمى بشرم الشيخ 38

جنوب سيناء
جنوب سيناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، طقسا حارا، فيما سجلت درجات الحرارة العظمى في مدينة شرم الشيخ 38، والصغرى 26 درجة.

وعن حالة الطقس ليلا، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نشاط رياح

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم، يشهد نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة، وشبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة

رأس سدر الصغرى 20 والعظمى 32، وفي نويبع الصغرى 26 والعظمى 33، وفى طابا الصغرى 22 والعظمى 31، وفى كاترين الصغرى 17 والعظمى 31، وفي طور سيناء الصغرى 24 والعظمى 29، وشرم الشيخ الصغرى 26 والعظمى 38.

الحالة المرورية

من جانب آخر أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، أن الحالة المرورية، اليوم على الطرق الصحراوية، تشهد سيولة تامة على معظم طرق مدن المحافظة، لا سيما عدم تلقَي غرفة العمليات أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.

كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد قرر إلغاء الحفل الساهر الذى كان مقرر له اليوم السبت بقاعة المؤتمرات بشرم الشيخ، بمناسبة الذكرى ال٤٨ لنصر أكتوبر المجيد؛ حدادا على أرواح ضحايا حادث انهيار كوبري مشاه الزهراء بطور سيناء. 

كان ثلاثة أشخاص قد لقوا مصرعهم، وأصيب آخر،الثلاثاء الماضي، إثر انهيار جزئي في كوبري مشاه الزهراء في العاصمة طور سيناء.