الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الأهلي يواجه الحرس الوطني في بداية مشواره الأفريقي

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى مباراة ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت على استاد الجنرال سيني كونتشي بالنيجر.

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة الحرس الوطني اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب من أجل حسم الصعود إلى دور المجموعات في بداية مشواره للدفاع عن لقبه الأفريقي للعام الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد في النيجر أمس، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب أمام فريق الحرس الوطني، في مستهل مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

واشتمل المران على جانب بدني لمدة ربع ساعة، ثم خاض الفريق بعده تقسيمة قوية في نصف الملعب شهدت العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، فيما خاض حراس المرمى تدريبًا منفردًا قبل المشاركة في التقسيمة.

تضم بعثة الأهلي في النيجر برئاسة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ١٩ لاعبًا، هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ونجح الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.