الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

إيهاب جلال: بيراميدز يسعى لبداية قوية في الكونفدرالية

عمر جابر
عمر جابر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد  إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز جاهزية فريقه لبدء مشواره بكأس الكونفدرالية الأفريقية ومواجهة عزام التنزاني ظهر السبت في إطار ذهاب دور ال٣٢ من البطولة القارية.

وقال جلال  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يأمل أن تكون البداية قوية في البطولة، وأن الفريق بدأ تحضيراته منذ ٣ أسابيع، ورغم غياب عدد كبير من العناصر بسبب التجمعات الدولية إلا أنه راض بشدة عن الإعداد والفريق جاهز لتقديم بداية قوية في الكونفدرالية، خاصة وأن هدف النادي واضح وهو الوصول لمرحلة النهائي والفوز في جميع المباريات والتتويج بلقب البطولة في النهاية.

أشاد إيهاب جلال بفريق نادي عزام موضحا أنه فريق جيد ومنظم وشاهد عدة مباريات له خاصة أمام هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي ويحترمه كثيرا، ويعلم مدى قوته والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق،

شدد المدير الفني على أنه يأمل في أن تكون درجة الحرارة مناسبة وكذلك الرطوبة خاصة وأن اللقاء يقام في الثانية ظهرا وفي أجواء حارة وعلى ملعب نجيل صناعي، ولكن في النهاية هو يعلم جيدا مدى جودة لاعبيه وخبراتهم وقدرتهم على التعامل مع جميع الظروف الصعبة والهدف الأساسي أمامهم هو الفوز بكل المباريات حتى التتويج باللقب.

بيراميدز يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادا لمواجهة عزام

واختتم فريق بيراميدز تدريباته في مدينة دار السلام العاصمة التنزانية، على ملعب نادي عزام، قبل مواجهة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا على عزام التنزاني بملعب عزام في الثانية ظهر السبت في ذهاب دور ال٢٢ من كأس الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٣ أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

وجاء التدريب لمدة ساعة واحدة على ملعب المباراة حيث اشتمل على بعض الوحدات البدنية والفنية وتقسيمة بعرض الملعب للوقوف على خطة وطريقة اللعب المقرر تنفيذها في اللقاء الهام، وقبل انطلاق التدريب حرص جميع أفراد البعثة على قراءة الفاتحة.

وحرص معالي السفير محمد جابر أبو الوفا سفير جمهورية مصر العربية في تنزانيا على حضور المران الأخير لدعم الفريق وجلس إلى جوار المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة لمتابعة التدريب والتأكيد على دعم السفارة للفريق.

وحرصت إدارة البعثة والجهاز الفني على معاينة غرف ملابس ملعب عزام والوقوف على حالتها قبل مواجهة السبت والتأكد من مدى جاهزيتها للقاء.