الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

خلال حفل مهرجان الجونة أحمد السقا يهدي تكريمه لهؤلاء..

مهرجان الجونة السينمائى
مهرجان الجونة السينمائى الدولي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص النجم أحمد السقا على توجيه الشكر لصناع مهرجان الجونة السينمائى الدولي، وأهدى التكريم الذي حصل عليه خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان الي كل من والده ووالدته وزوجته  والفنان الراحل سمير غانم والمهندس الراحل أنسي ساويرس واخيرا إلى كل نجوم جيله الذين شارك معهم في تحقيق حلمه الكبير.

من جانبه حرص المهندس سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة على تقديم الاعتذار للحاضرين في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى الدولي، وذلك بسبب تأخر بدء الحفل لمدة نصف ساعة.
وقالت النجمة الكبيرة يسرا انها سعيدة بتواجدها للعام الخامس على التوالي وتتمنى نجاح الدورة الجديدة التي جاءت وسط تحدي كبير.
بينما قدم الفنان سيد رجب حدوتة بطريقته المعروفة في الحكاوي والسرد، حيث تناول مدى تأثير الفن والسينما على الجمهور، وتهللت هذه الفقرة العديد من نجوم السينما بصور مختلفة من اعمالهم ومنهم الفنان الراحل سمير غانم.
كما حرص محافظ البحر الأحمر على تقديم الشكر لكل صناع المهرجان، واهتم أيضا بشكر قوات الإطفاء التي ساهمت في السيطرة على الحريق الذي اندلع امس.
بينما قال انتشال التميمي مدير المهرجان ان الجونة قدم خريطة تغيير كبيرة في صناعة المهرجانات بفض مجموعة كبيرة من الشباب العاملين بالمه جان مشيرا إلى أنه سعيد بالمكان التي وصل إليها المهرجان.
وأضاف التميمي انه يتمنى للوصول إلى نتاذج طيبة في هذه الدورة والدورات المقبلة.
وكانت قاعة المؤتمرات بالجونة  قد عادت الي سابق عهدها قبل اندلاع حريق امس الأربعاء، وتزينت لاستقبال ضيوف الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى الدولي.
ومن المقرر أن تنظم إدارة مهرجان الجونة السينمائى الدولي غدا الجمعة مؤتمر صحفي للنجم أحمد السقا على هامش فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، وذلك بعد تكريمه المقرر  يتم مساء اليوم الخميس خلال حفل الافتتاح.
يشار إلى ان  المهندس سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة كان قد صرح منذ قليل ان فريق عمل الجونة انتهوا من إزالة آثار الحريق الذي نشب امس بقاعة المؤتمرات، مشيرا إلى انهم لم يستغرقوا اكثر من ٢٤ ساعة حتى لا يشكك احد في أن المصريين هم من بنوا الأهرامات. 
وكان عمال مدينة الجونة قد نجحوا في الانتهاء من طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، قبل ساعات قليلة من  بدء حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائى المقرر إقامته اليوم" الخميس". 
وتحولت قاعة المؤتمرات إلي خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح الذي سيشهد توافد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.
من جانبه أكد سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، أن موعد ومكان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في موعده، حيث تم الانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة في 24 ساعة، ولن يشعر أحد بأي آثار للحريق، بحسب قوله.
كما نشر المهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة صورة على صفحته بموقع التواصل تويتر حيث يظهر فيها ومن خلفه مكان الاحتفال بعد أن أصبح جاهزا لاستقبال الضيوف، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله". 
وكان حريق قد التهم الجانب الخارجي من قاعة المؤتمرات، صباح أمس  "الأربعاء"، حيث نجح رجال المطافي في السيطرة علي الحريق، فيما نقلت عربات الإسعاف عددا من المصابين إلي مستشفي الجونة، حيث تبين أن الإصابات عبارة عن حالات اختناق ليس أكثر.