الثلاثاء 05 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العالم

ماكرون يسجل هدفا اليوم

ماكرون
ماكرون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

كما نشرنا أمس حصريا، خاض الرئيس الفرنسي هذه الليلة مباراة خيرية في ضاحية بواسي الباريسية. ولعب في صفوف نادي Variétés Club de France، والذي هو عبارة عن مجموعة مختارة من نجوم كرة القدم والمنتخب السابقين،  ولعب الرئيس معهم كجناح أيسر لمدة 45 دقيقة لعدم اكتمال لياقته البدنية وذلك ضد نادي يضم مجموعة مختارة من فريق مستشفيين بواسي وسان جرمان مكونومن لاعبي كرة القدم والأطباء؟والممرضات. 

وسجل الرئيس الفرنسي هدفا من ضربة جزاء منحها له الحكم بسخاء وسط تصفيق كل من في الملعب بما فيهم المنافسين..حيث أدرك به التعادل التي كانت نتيجة المباراة النهائية.
لكن رئيس الجمهورية الفرنسية أبرز بعض مواهبه الدفينة حيث برع في خط وسط دفاعي بمنع الخطورة والركض السريع دون توقف كما راوغ مرتين بطل العالم  إلى جانب محترفي كرة القدم السابقين.. وسدد عدة تسديدات صدها حارس المرمى.. لعب ماكرون إلى جانب لاعبي المنتخب السابقين وبعض المدربين أبرزهم سوني أندرسون وآلان جيريس وأرسين فينجر وكريستيان كارامبيو ومارسيل ديسايي وسيدني جوفو وجان ميشيل لاركيه ولوري بوليو.  كان رئيس بلدية بواسي كارل أوليف ، اللاعب الوحيد - إلى جانب إيمانويل ماكرون - الذي لم يكن لاعب كرة قدم محترف سابقًا.

قال الرئيس عقب المباراة لمن أبدى إعجابه بأدائه :"كنت ظهيرا أيسر سيئا في شبابي لم أكن شديد المهارة. لكن في الملعب، لم يكن حماسي يفتر وكنت دائما أحفز الفريق".
وأضاف  ماكرون  أن " كرة القدم رياضة شعبية فيها متعة وإثارة لكن أيضا رسائل من الحماس والإبداع فالفريق الفائز يعود بقدر كبير من الثقة بالنفس ونشوة الانتصار بهجة جماعية حميدة". 

وزار رئيس الدولة موقع القرية الأولمبية لاستضافة أولمبياد باريس 2024 للوقوف على آخر الاستعدادات