الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

فيديو|مسئول تنفيذى لـ«بهية»: قمنا باستغلال 100% من المستشفى لصالح المرضى

محرر البوابة مع المدير
محرر البوابة مع المدير التنفيذى لمركز بهية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحت عنوان “أحدث العلاجات الطبية فى سرطان الثدى والتطور المستقبلي”، نظم مركز بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان المؤتمر الطبى لعامه الرابع على التوالى لمناقشة أحدث ما توصل إليه الطب علمياً وعالمياً في علاج مرض سرطان الثدي.

وأكد الدكتورمحمد عمارة، المدير التنفيذي لمركز بهية ، فى تصريحات لـ«البوابة نيوز» ، حرص المستشفى على الوصول إلى أحدث الأساليب العلمية في علاج سرطان الثدي والابحاث الطبية 
وأضاف أن المؤتمر هذا العام يشارك فيه 12 محاضرا من خارج مصر وحضور أطباء متخصصين من مصر وخارج مصر من عدة دول ، مشيرا إلى التوسع المستمر فى نطاق المؤتمرات واستمرارها لتقديم التوعية العلمية لكافة الأطباء فى ذات التخصص.

ويعقد المؤتمر سنوياً في جلسات نقاشية وعلمية مثمرة وورش تدريب للتوصل إلي ماهية التطورات العالمية والعلمية في موضوع سرطان الثدي وهو التخصص الذي تفردت به مؤسسة بهية منذ افتتاحها إلي الآن.

يذكر أن المؤتمر يضم كوكبة من الأساتذة والخبراء فى تخصص الأورام جانب أكبر أساتذة مصريين فى هذا المجال وسوف يشهد المؤتمر جلسات نقاشية حول أحدث ما وصل له العالم لتشخيص وعلاج أورام الثدى وذلك على مدار يومى 14 و15 أكتوبر.