الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة

منتدى الجوائز العربية يكرم الروائي واسيني الأعرج

تكريم المنتدى للروائي
تكريم المنتدى للروائي واسيني الأعرج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم منتدى الجوائز العربية بالرياض الروائي الجزائري الكبير واسيني الأعرج عن إسهاماته الثقافية الواسعة.
وعقب تكريمه، تجول واسيني في مقر جائزة الملك فيصل العالمية بصحبة الدكتور عبد العزيز السبيّل، رئيس منتدى الجوائز العربية والأمين العام لهيئة جائزة الملك فيصل العالمية.
ووجه واسيني الشكر للمنتدى ولجائزة الملك فيصل قائلا: كل الشكر  على استضافتي وتعريفي بأجنحة المقر الرئيسي لجائزة الملك فيصل العالمية، وطرائق عملها ومثقفيها الذين يحركونها ويمنحونها من جهودهم وحبهم. 
وتابع الروائي الجزائري: كان صباحا جميلا برفقته. المكان يظهر بشكل واضح الجهود الثقافية المبذولة، يكفي المركز بموسوعيته، أنه منح جوائزه للكثير من الشخصيات العلمية العالمية التي فازت لاحقا بجائزة نوبل. شكرا على كرم التكريم بدرع منتدى الجوائز العربية. كل النجاح والاستمرار لهذا المعلم الحضاري.
يشار إلى أن منتدى الجوائز العربية، هو تجمع عربي ثقافي، يضم في عضويته جوائز المنطقة العربية، المتاحة لجميع العرب، ومقره جائزة الملك فيصل بالرياض. يعمل المنتدى على الارتقاء بالجوائز العربية، وتعزيز مكانتها، والتنسيق والتعاون فيما بينها، لتطوير بيئة عربية، محفزة للإبداع، والتميز. يأتي ذلك من خلال تبادل الخبرات والمعلومات، واقتراح أفضل السبل لتجاوز التحديات التي تواجه الجوائز العربية. ويهدف المنتدى إلى تعزيز العمل العلمي والثقافي العربي المشترك، وترسيخ هوية الثقافة العربية، وحضورها في المحافل الدولية.