السبت 16 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

روحي العربي يعلن عن بروتوكول تعليمي لخدمة أعضاء نادي الطيران

روحي محمد العربي
روحي محمد العربي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن المهندس روحي محمد العربي، المرشح على منصب العضوية في انتخابات نادي الطيران، توقيع بروتوكول مع إحدى الشركات المتخصصة  لتطوير مهارات أبناء أعضاء نادي الطيران والتقليل من آثار جائحة كورونا وما صاحبها من تعليم عن بعد وأثر على قدرة الطلبة، وذلك بالتعاون مع هشام الشورى رئيس مجلس إدارة نادي الطيران، وبتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الدولة للشباب والرياضة.

وأعلن مجلس إدارة نادى الطيران الرياضى، في وقت سابق عن دعوة أعضاء الجمعية العمومية لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة بمقر النادى الرئيسي بمصر الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021، لإجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

ووقع المهندس روحي محمد العربي، البروتوكول مع إحدى الشركات المتخصصة في الأردن في حضور الدكتور أحمد ماهر طوقان، حيث يهدف البروتوكول لتجهيز وتدريب الكوادر وتحسين مستوى الطلاب العقلي والأكاديمي وإمداده بالمقومات التي تجعله يواكب العصر المتطور، والتفكير خارج الصندوق كما سيحقق العديد من الأهداف أبرزها الاستفادة المباشرة وغير المباشرة بحيث يكون الطموح هو الوصول العبقرية خاصة عند الطلاب الموهوبين.

وقال "روحي" إنه انتهى من الإجراءات الخاصة بالبروتوكول وتم رفعه إلى مجلس الإدارة الحالي، وهو الآن حيز التنفيذ، موضحًا أن الاشتراك في هذا البروتوكول بأسعار رمزية لأعضاء نادي الطيران.

وأكد أنه بدأ في تنفيذ وعوده التي وعد بها قبل الانتخابات، في ملفات الصحة والرياضة والملف الإلكتروني، وخدمات تحسين أعضاء نادي الطيران لكبار السن، والتي تهدف جميعها لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، وأصبح الأمر على أرض الواقع.
وأوضح المرشح على عضوية مجلس إدارة الطيران، أنه خلال ساعات سيكون هناك مفاجأة جديدة للأعضاء سيتم الكشف عنها، وهي خدمة ينتظرها الأعضاء ومن ضمن مطالبهم التي لمسها مع البعض منهم خلال جلساته معهم في الأيام الأخيرة داخل وخارج النادي.