الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على نائل نصار قبل زفافه على ابنة أغنى رجل في العالم

نائل نصار وابنة بيل
نائل نصار وابنة بيل جيتس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصبح اسم نائل نصار يتصدر أخبار الصحف والمواقع في العالم وأيضًا مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان موعد زواجه على ابنة أغنى رجل في العالم بيل جيتس، السبت المقبل، بتكلفة  تصل لـ2 مليون دولار وبمناسبة حفل الزفاف الذي يعد حديث الصحافة، تبرز “البوابة نيوز” أبرز المعلومات عن نائل نصار.

أصبح لاعب الفروسية حديث ومحور اهتمام الجميع والاسم الأكثر بحثًا فى مصر بعدما ارتبط اسمه بجينيفر كاثرين ابنة جيتس، ونائل نصار من مواليد 21 يناير 1991، ويبلغ من العمر 30 عاما من مواليد شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، ولد لأب وأم مصريين من محافظة المنوفية، انتقل مع أسرته إلى الكويت فى سن الخامسة، وكان يعيش مع أسرته في الكويت حتى انتقل إلى كاليفورنيا عام 2009.

يجيد 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ويحمل نائل نصار الجنسية المصرية والأمريكية، مارس عدة رياضات في الطفولة مثل كرة القدم والسلة والطائرة والتنس، لكن لم يقتنع سوى بركوب الخيل.

درس نصار الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا، وفاز بمسابقة الجائزة الكبرى لركوب الخيل فى 2013 والتى تقدر جائزتها المالية بمليون دولار، وارتبط نايل نصار بعلاقة صداقة مع ابنة بيل جيتس عام 2017، وفي عام 2020 أعلن نائل نصار ارتباطه بالمليارديرة الصغيرة.

حقق نائل نصار فارس المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى سان جالن بسويسرا يونيو الماضى، وكان قد حرص الملياردير الأمريكي بيل جيتس علي دعم الفارس المصري قبل مشاركته في منافسات الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية "طوكيو 2020"، ونشر جيتس صورة لنصار عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق :"أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي قريبا نائل نصار، حظ سعيد نائل".