الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

سيد عطية يتألق على طريقة "هيجيتا" في تدريبات الزمالك.. صور

سيد عطية
سيد عطية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد مران الزمالك تألق سيد عطية، حارس المرمى الشاب، وذلك في تدريبات المستبعدين من رحلة كينيا، لمواجهة توسكر، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولفت سيد عطية الأنظار، وقدم حركة أكروباتيه خلال المران ، على طريقة "هيجيتا حارس مرمى منتخب كولومبيا السابق، الذي اشتهر عالميًا بلعبته الأكروباتية بالقفز في الهواء وركل الكرة بالكعب.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من رحلة كينيا لمواجهة توسكر الكيني ، فقرة بدنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

فقره بدنية فى مران الاساسيين

خصص الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران .

وأدى اللاعبون تدريبات الجري تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب بدون حارسي مرمى.

ولم يشارك عواد في التقسيمة الجماعية التي أقيمت اليوم بالمران، واكتفى بخوض تدريبات منفردة مع مدرب الحراس، وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إقامة التقسيمة في منتصف الملعب  بدون حارسي مرمى.

 وكان الجهاز الفني للزمالك قام بتغيير ملعب التدريب بسبب انشغال الملعب الفرعي باستاد كاساراني باستضافة مباراة ودية اليوم.

ويستعد الزمالك  لخوض مباراه توسكر الكيني المقرر لها  في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.