الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

شاهد.. إزالة لمخالفات بناء برج بطريق مصر أسيوط بالحوامدية

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على أملاك الدولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل محافظة الجيزة التصدى لمخالفات البناء والتعامل الفورى وإزالة أى مبنى مخالف، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتعامل الحازم مع مخالفات البناء وعدم السماح بها.

وقامت مدينة الحوامدية، اليوم الأربعاء، بأعمال إزالة لمخالفات بناء (برج ) بطريق مصر أسيوط بجوار بنك الإسكندرية بمدينة الحوامدية، وجار استكمال أعمال الإزالة للمخالفة .

هذا وقد تمكنت محافظة الجيزة من إزالة تعديات علي أراضي أملاك الدولة بالمنطقة الصناعية بمركز ومدينة الصف على مساحة ٣٣٢٠م٢ في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بإزالة كافة التعديات على الأراضي أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت محافظة الجيزة من إزالة التعديات التي شرع المخالف بإقامتها والتحفظ علي أوناش ومستلزمات بناء قبل قيام المخالف بإستكمال بناء الأسوار وتقسيم الأرض وبيعها دون وجه حق .
وتمت الإزالة من خلال لجنة مشتركة من جهاز المنطقة الصناعية بالصف ومركز الصف والوحدة المحلية بالشوبك الشرقي ومسئولي الاملاك والتنظيم.

تواصل محافظة الجيزة التصدى لمخالفات البناء والتعامل الفورى وإزالة أى مبنى مخالف، وذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالتعامل الحازم مع مخالفات البناء وعدم السماح بها .