الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

حملات تفتيشية مفاجئة على سائقي الأجرة بقنا

محافظ قنا
محافظ قنا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كلف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مسئولى الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، ومسئولى المواقف وإدارة المرور، بشن حملات تفتيشية مفاجئة بمواقف سيارات السرفيس والأجرة، للتأكد من عدم استغلال السائقين للمواطنين، وذلك بعد زيادة أسعار البنزين يوم الجمعة الماضى.

وأوضح محافظ قنا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، شنت حملة مكبرة على مجمعات المواقف للتفتيش على مدى التزام السائقين بالتعريفة، وذلك بالتنسيق مع مباحث المرور برئاسة المقدم أدهم يوسف، ومحمود صدقي مدير إدارة المواقف.
وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بأن الحملة أسفرت عن ضبط ٤ حالات زيادة في سعر التعريفة، و٣ حالات أخرى لعدم تشغيل العداد بالتاكسي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، مؤكداً على استمرار الحملات التفتيشية بشكل يومي حتى لا يتم  استغلال المواطنين وذلك تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بشن حملات تفتيشية وتوقيع العقوبات القانونية على أي مخالف للتعريفة المُعلنة.

وتناشد محافظة قنا المواطنين بالاتصال على الخط الساخن لغرفة العمليات المركزية بالديوان العام "  ١٥٥٤١  ورقم " ٣٣٣٧٢٩١ ٠٩٦" لتقديم الشكاوى في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.