الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تعليم الغربية: تفريغ كاميرات مدرسة سبرباي لكشف حقيقة صفع مدير المدرسة لطالب

المهندس ناصر حسن
المهندس ناصر حسن وكيل تعليم الغربية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أنه تم التحقيق مع  مدير مدرس سبرباي الرسمية للغات بالشئون القانونية، برقم قضيه ٧٩٩ بتاريخ 11/10/2021 وذلك بعد تلقي شكوى ولي أمر في الشئون القانونية بالإدارة.
وخلال التحقيق أصر مدير المدرسة على تفريغ الكاميرات وسيتم تفريغ الكاميرات بمعرفة الإدارة لإثبات الواقعة من عدمه.
كان المهندس ناصر حسن،  وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تفاعل مع ما نشرته “البوابة نيوز”،  تحت عنوان “مدير مدرسة لغات يصفع تلميذا بالقلم بطنطا”.
وقرر فتح التحقيق العاجل واستدعاء مدير المدرسة التجريبية الرسمية التابعة لإدارة شرق طنطا  لبدء التحقيق  فى شكوى ولية أمر والتي اتهمت مدير المدرسة بصفع ابنها على وجهه بالقلم بسبب سؤاله عن فصله.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"  أنه في حالة ثبوت تحقق الواقعة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لافتا إلى أن التربية والتعليم لن تتستر على أي شكوى او بلاغ، ويتم فتح التحقيقات فور معرفة الشكوى.
وبين أن هناك رصد ومتابعة فورية لحظة بلحظة طوال اليوم الدراسي.
 كانت المدرسة الرسمية التجريبية للغات، بقرية سبرباي التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية شهد  واقعة تعدي مدير المدرسة بصفع تلميذ بالصف السادس الابتدائي بالقلم لسؤاله على الفصل الخاص به.
علي الفور تقدمت والدة التلميذ  "ت ع م" المنقول من مدرسة خاصة للمدرسة التجريبي للغات بتقديم شكوى ضد المدير داخل ادارة شرق التعليمية ويدعي "ف. ا " بصفع التلميذ بالقلم مما أدي إلي دخول التلميذ في حالة نفسية ورفضه التام العودة إلي المدرسة لإيذائه النفسي والإهانة أمام زملائه التلاميذ.
وأوضحت والدة التلميذ، فى الشكوى، أن مدير المدرسة تعامل مع نجلها معاملة غير آدمية بعد أن أمسك بملابسه وصفعه بالقلم  سبه دون وجه حق .
وطالبت المسئولين بالتدخل ومحاسبة المخطىء لعودة حق نجلها.