الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

قرار من النيابة العامة بشأن تلميذ تعدى على صديقة بـ"موس" داخل الفصل بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصدر المستشار مصطفي حسين كامل، رئيس نيابة أجا بمحافظة الدقهلية اليوم، وبإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قرارا بإيداع تلميذ بالصف الرابع الابتدائي في إحدى مدارس إدارة أجا التعليمية، بدور الرعاية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي لمدة 4 أيام، وطلب مستخرج رسمي من شهادة ميلاد الطفل المتهم، وعرض الطفل المصاب على مستشفى أجا المركزي لعمل تقرير طبي عن إصابته والفترة التي يحتاجها للعلاج، وذلك بعد اتهامه بإحداث إصابة في جبهة زميله في الفصل  14 غرزة في الجبهة مستخدما "موس" خلال وجودهما داخل الفصل.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد الطفل المصاب، وأكد أنه علم بإصابة نجله بعدد 14 غرزة جراحية في أول أيام العام الدراسي الجديد، وحاولت إدارة المدرسة تدارك ما حدث، فأخذت الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة نجله لدي طبيب خاص في القرية، والذي أدي دوره في خياطة الجرح وعادت به مرة اخري إلى المدرسة.

وأكد والد الطفل، أنه فور علمه بما حدث تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة أجا للحفاظ على حقوق نجله خاصة وأن الإصابة في جبهة نجله ويمكن أن تتسبب في ترك أثر له.
وبسؤال الطفل المصاب استدلالا اتهم زميله في الفصل بضربه في الجبهة بـ«شفرة موس» داخل الفصل، مما تسبب في إحداث نزيف له، وأخذته الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة إلي الدكتور وتمت خياطته وإعادته إلى المدرسة.

وتمكنت مباحث أجا من إحضار الطفل المتهم باستخدام «شفرة موس» في إصابة زميله، عند سؤاله استدلالا في التحقيقات اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.