الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

السبت.. هاني شاكر وريهام عبدالحكيم يحييان حفل أكتوبر بشرم الشيخ

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،اليوم الأحد، اجتماعا مع العاملين بديوان عام المحافظة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، وهنأ جميع العاملين بالمحافظة بمناسبة الذكرى ال٤٨ لنصر أكتوبر المجيد، معلنا إقامة حفل في الذكرى المجيدة يحييه الفنان هاني شاكر والفنانة ريهام عبد الحكيم، بأغانيهما الوطنية، بالإضافة لتكريم عدد من أبناء الشهداء على المسرح، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ يوم السبت المقبل.

ووجه المحافظ الدعوة لمشايخ وعواقل المحافظة، وقيادات القوات المسلحة والشرطة، وأهالي المحافظة.

وقدم المحافظ الشكر لجميع أعضاء الجهاز الإداري بالمحافظة والمشاركين في إخراج الاحتفالات بالنصر العظيم بصورة لائقة،وكذا جميع الجهات المشاركة والمعاونة، ورجال الأعمال، والمجتمع المدني.

أشاد المحافظ بالطفرة التي تحققت على أرض جنوب سيناء عامة وطور سيناء خاصة، مناشدا جميع الحضور بنشر التوعية والحفاظ على تلك المشروعات وتوعية أبنائهم للحفاظ على النظافة العامة وممتلكاتهم التي تمت بجهود وأموال الدولة التي هي أساس من أموالهم.

كان محافظ جنوب سيناء، قد كرم اليوم مشايخ بدو جنوب سيناء، في الذكرى ال 48 لانتصارات اكتوبر المجيد ، بقاعة مركز تمكين المرأة بطور سيناء.

وقال المحافظ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بضرورة تنمية سيناء وما يحدث على أرض سيناء طفرة في شتي المجالات، دليل على اهتمام القيادة السياسية بتنمية كل الوديان والتجمعات البدوية الموجودة علي أرض سيناء.

وأضاف أن المشروعات التي تجري على المحافظة من إنفاق وطرق وكباري وبنية أساسية ومجمعات تنموية دليل على أن ما تشهده سيناء لم يسبق له مثيل.

حضور الاجتماع الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية .