السبت 16 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

جامعة عين شمس تنظم ورشة عمل للأخصائيين على التعامل مع ذوي الإعاقة

جانب من الورشة
جانب من الورشة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت وحدة مناهضة العنف والتحرش بجامعة عين شمس بالتعاون مع مركز ذوى الإعاقة تزامنا مع بداية العام الأكاديمي الجديد ورشة عمل للأخصائيين والأكاديميين بالكليات من مكاتب رعاية الشباب ومكاتب الدعم الأكاديمي وغيرهم من المنوطين بالتعامل مع ذوى الإعاقة.

 

جاء ذلك تحت رعاية محمود المتينى رئيس الجامعة  عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وقالت هند الهلالى مدير وحدة مناهضة العنف والتحرش إن الوحدة برئاستها بالتعاون مع وحدة ذوى الاعاقة برئاسة  رنا الهلالى تقدم حزمة من الخدمات وورش العمل الموجهة الى الفتيات ذوى الإعاقة لافتا إلى أن أولى الأنشطة بدأت بالورشة التى تعقد اليوم والتى تهدف إلى تدريب المشاركين على مهارات التواصل الفعال والطريقة السليمة لاستقبال الحالات التى تتعرض لأى من أنواع العنف او التحرش او التنمر داخل الجامعة ، مع تدريبهم علي كيفية ادارة الحالة و التعامل معها من الناحية النفسية والاجتماعية واحالتها الى وحدة مناهضة العنف لاتخاذ اللازم .

 

يحاضر فى ورشة العمل التى تمتد على مدار اليوم هند الهلالى مدير الوحدة ، عبدالوهاب جودة رئيس قسم الاجتماع السابق بكلية الآداب ،  ايهاب المصرى محاضر تدريبي بجامعة عين شمس،  أمانى عبد العال اخصائى نفسى اكلينيكى.