الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

إصابة 3 أشخاص بينهم شقيقين في مشاجرة بالمنيا

إصابة 3 أشخاص في
إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أُصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع مشاجرة بينهم ، داخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة  وتلقت الأجهزة الأمنية ، إخطارًا بوقوع مشاجرة ومصابين داخل شارع الجسطيني وسط مدينة ملوي.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة ، وتبيّن أن المشاجرة أسفرت عن إصابة شقيقين هما " أحمد ح أ" 24 عامًا، وشقيقه أدهم 15 عامًا، و"محمد ر أ " 25 سنة ، وجميعهم مقيمون بشارع الجسطيني بمركز ملوى بمحافظة المنيا وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام ، وتحرر محضر بالواقعة، وضبطت أجهزة الأمن 5 من المتهمين، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا وفى سياق اخر قد أصيب 9 أشخاص، في 4 حوادث تصادم، وانقلاب بطرق متفرقة بمحافظة المنيا  حيث  تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة 9 أشخاص، في 4 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المحافظة، بينهم إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي أمام قرية شارونه بمركز مغاغة، وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية بطريق فرعي بقرية صفط الخمار، وإصابة شخص في حادث تصادم سيارة رصيف أمام مسجد عثمان بن عفان بمدينة المنيا الجديدة، وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز بني . تم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة، وتحررت محاضر بالحوادث .