الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك فى أبراج اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الأحد، الموافق 10 أكتوبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

مهنياً: يا عزيزي برج الحمل تحس بتناقضات من حولك فابتعد عن الساحة لأنك قد تجد بعض الاقوال التي لاتروقك . انجز عملك ودع غيرك بشأنه اليوم.
عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل تطور ملحوظ على علاقتك بمن تحب وقد تكون للأسوأ فاحذر أن تقوم بمبادرة تجاهه واترك الأمر ليوم غد.
 صحياً: يا عزيزي الحمل لا تفرط في تناول الطعام قبل الذهاب للنوم، حتى لا تشعر بالأرق، وتستطيع النوم لساعات طويلة وتتجنب رؤية كوابيس التي تجعلك تشعر بالقلق والتوتر.

برج الثور

مهنياً:اليوم المياه إلى مجاريها في العمل، طور امورك لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً.
عاطفياً: يا عزيزي برج الثور افتح قلبك للشريك وصارحة مايدور في عقلك , وقدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في الحياة.
صحياً:  يا عزيزي برج الثور احرص على تناول الخضروات والفواكه حتى تحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، وتحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد.

برج الجوزاء

مهنياً: يا عزيزي الجوزاء حاول ان تكون اليوم اكثر مثابرة على صعيدك المهني لتصل الى اخر الطريق الذي رسمته لنفسك.
عاطفياً:كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها، وانطلق بعلاقة العاطفية بخطوات الى الامام , واختبر طعم الحب اليوم بسعادة.
صحياً: احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تحافظ على رطوبة بشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط وتستطيع التركيز في عملك، كما تشعر بالشبع الذى يجعلك تحد من إفراطك في تناول الطعام.

برج السرطان

مهنياً: يا عزيزي برج السرطان ابتعد عن الأعمال التي لا تدر عليك أموالاً كافية . لا تقلق عزيزي السرطان رغم أن هناك تناقضات شتى.
عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان لا تستشر أي من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. ولاتتحدث عن اي امور خاصه وحافظ عليها بينك وبين الشريك فقط.
صحياً: يا برج السرطان لا تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون، حتى لا تصاب بالسمنة التي تؤثر بشكل سلبى على صحتك مع مرور الوقت، واتبع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة لك.

برج الأسد

مهنياً: استغل الوقت ولا تهدره، الوقت مناسب لإجراء سلسلة من الاتصالات وتوسيع شبكة معارفك وأن تندمج فى محادثات مؤثرة مع الآخرين لتحصل على مكانة أفضل وتنال وماتريد.
عاطفياً:لا تبقَ صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب في أمور متعددة بهدف تقوية علاقتكما والتخطيط لمستقبلكما ودراسة جوانب الحياة كافة.
صحياً:ابتعد عن تناول الكم الكبير من السكريات الذي قد يؤثر على حالتك الصحية، واستبدله بالفواكه والعصائر الطبيعية.

برج العذراء

مهنياً:قد تبدو متوتّراً اليوم بعض الشيء، لكنّك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنّب بعض المشاكل والمعاكسات.
عاطفياً:تحاشا العناد والتملّكية، وحاول تفهّم احتياجات الحبيب, أنت بالغ الذكاء و محبوب ومؤثر على من حولك فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن وضعك العاطفي.
صحياً:ابتعد عن التدخين وحاول أن تتناول الليمون بالعسل، فهو من الأشياء التى يجب أن تحرص عليها فى حياتك اليومية، تناوله بشكل دائم كل صباح وستجد السعال الذى تعانى منه فى زوال.

برج الميزان

مهنياً: يوم للتسلية والاجتماعات المرحة قد تتعرف على أصدقاء جدد لهم دور في حياتك فالفترة اجتماعية جيدة و يريد الكثيرون وجودك بينهم فأنت تحت الأضواء و يفرحك الحب.
عاطفياً: ابدأ بتوسيع دائرة معارفك وحركاتك ونشاطك , وشارك مع الاخرين بعض الاعمال او الاهداف , و كُن حذراً في تعاملك واحرص على سلامتك.
صحياً: قد يكون عليك اليوم الابتعاد قليلا عن كل المنبهات ضمانا لصحتك وحمايتها، ابدأ فى نظام رياضى صحى لتقوية جسمك الذى انهكته بأسلوبك الخاطئ، ولابد من تناول أطعمة المفيدة لك.

برج العقرب

مهنياً: حاول تسير هذا اليوم في الاتجاه الصحيح نحو هدفك من دون أن تواجه أي مصاعب أو مشاكل او تضخيم الامور.
عاطفياً:ا ليوم تبدو أمورك العاطفية تسير كما انت تخطط لها لذا حاول ان تستغلها لصالحك انت والشريك.
صحياً: طاقتك متوهجة للغاية، من المرجح أن تعيش طفرة فى الطاقة هذه الأيام ومن المتوقع أن تبدأ ممارسة رياضة جديدة أو نشاط بدنى مختلف، وكل ما تبذله من نوايا متعلقة بالصحة الجيدة ستكلل بالنجاح اليوم.

برج القوس

مهنياً: عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل فقط بكل مايصب بمصلحتك واهدافك وتجنب الامور الغير هامة بالنسبة لك.
عاطفياً: حلمك العاطفي مازلت تعمل وتبحث لتحقيقه , ينصحك الفلك اليوم لا تكترث بالمظاهر لدى بحثك عن الشريك بل ابحث عن الإخلاص والأخلاق الجيدة.
صحياً:قد تحتاج إلى عناية خاصة بعينيك، خاصة إذا كان عملك يلقى عبئا ثقيلا على العينين، مثل الذين يتطلب عملهم القراءة لفترات طويلة، وقد تكون تلك الفترة الطبيعية للتغيير.

برج الجدي

مهنياً:تجذب مصداقيتك وكفاءتك العالية وذكاؤك الكبير الكثير من المحيطين بك لكن حاول ان لاتتحدث عن كل خططك فأعين الناس كثيرة عزيزي الجدي.
عاطفياً: حاول اليوم لفت انتباه الشريك بطرق عاطفية جديدة غير المعتادة  غير من اوقات رأيتك له مثلاً  او اغلق هاتفك لبعض الوقت التجديد في العلاقات العاطفية جيد لكسر الروتين.
صحياً: اهتم بصحتك عن طريق تناول كمية كبيرة من المياه يومياً حتى تصل إلى 3 لترات على الأقل لكي تتمتع ببشرة صحية وتتخلص من تقلصات المعدة وعصر الهضم الذى يؤرقك.

برج الدلو

مهنياً:تضع نصب عينيك اهدافاً واسعى لتنفيذها , ولا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا يلومك من حولك.
عاطفياً: عش يومك ولا تضيّع على نفسك فرصة الحصول على الرومنسية والسعادة , لكن حاول السيطرة على انفعالاتك وابتعد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ صغير.
صحياً: حاول أن تنظم ساعات يومك خاصة وقت النوم، الاستيقاظ مبكراً سيزيد من بركة حياتك ووفرة في الوقت مما يجعلك تنجز الكثير من الاعمال في وقت قياسي دون اجهاد أو تعب.

برج الحوت

مهنياً:يا عزيزي برج الحوت لا تدع خيارك يميل نحو كل ما قد يعرّض وضعك المهني للخطر، إنتبه وكن واعيًا. حاول اثبات ذاتك ولاتعتمد على الحظ كثيراً.
عاطفياً: إذا أحسست أن الجو حولك أو المحيط العائلي سيدخل في نقاشات فتجنبها بالخروج من المنزل اليوم الحظ لا يدعم مواقف الحوت اليوم.
صحياً: يا عزيزي لا تكثر من استخدام وسائل الاتصال خاصة قبل النوم، حتى لا تكُن عرضة للتوتر والقلق أثناء النوم، حاول أن تتبع نظام حياة صحي أفضل طوال اليوم لتتمتع بنوم صحى وهادئ.